الريال يتلاعب ب برشلونة................كلاسيكو الأرض

 

كلاسيكو الأرض

أقيمت في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني مباراة بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة حيث حلّ برشلونة ضيفاَ خفيفا على ريال مدريد.


اكتسح ريال مدريد برشلونة بثلاثية ل هدف ، فاليوم أثبت النادي الملكي أنه ملك اللعبة الاسبانية وحتى الاوروبية أيضا، فلو أمعنّ النظر جيّداَ في المباراة لرأينا أنها قليلة الفرص من الجانبين ولكنّ الريال كان فعّال أكثر ، حيث من ثلاث هجمات خطيرة دخلت ثلاث أهداف.


فقد لعب الريال مباراة تكتيكية بامتياز ، وهذا مايثبت بأن أنشيلوتي المدرّب الذي لايأخذ من المديح شيء بأنّه من أفضل مدربين العالم، ولا نبالغ ان قلنا من بين أفضل 3 مدربين مرّو على مستوى كرة القدم في العالم، فشخصية هذا المدرب وهدوءه وتكتيكه يجعلك تفكّر ما هذا المدرّب العظيم ، نعم لية جميلة لعشّاق الميرنغي للإحتفال بالفوز امام غريمهم التقليدي، وسينامو لاعبي الريال فرحين وخاصة مدربهم الذي من الممكن أن لا ينام من شدّة الفرح، فلا يغرّنكم هدوء كارلو أنشيلوتي فهو كان ينتظر هذا الفوز بفارغ الصبر بعد خسارته المدوّية السنة الماضية ، "نعم إنها ليلتك يا كارلو".


أمّا لعشاق برشلونة فلا أعلم ماأقوله فأنتم في وضع لاتحسدو عليه، ماأعلمه جيّداَ أن الحل الوحيد لهذا النادي هو التخطيط للمستقبل ، وترك النزعة الكتالونية التعصّبية ل لاعبين عن لاعبين ، وتشجيع من يستحق اللّعب وليس من يملك علاقات جيّدة مع قادة النادي.


إنّك في وضع لاتُحسد عليه يا تشافي !!!!

إرسال تعليق