ميسي يرقص على أنغام التانغو...........أمام المكسيك

 

ميسي يرقص على أنغام التانغو...........أمام المكسيك


انتهى اللقاء بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب المكسيكي في دور المجموعات لبطولة كأس العالم لصالح المنتخب الأرجنتيني لهدفين دون مقابل .

المباراة كانت مقفلة من جميع النواحي وخاصة من طرف المنتخب المكسيكي الذي كان متحفّظ ويلعب على التعادل، وفي المقابل المنتخب الأرجنتيني لم يخلق فرص كثيرة وكان أداءه باهت، إلا في العشرين دقيقة من نهاية المباراة فانفجر المنتخب الأرجنتيني بتسجيله هدفين ليحصد ثلاث نقاط مهمّة تجعله موجود في سباق المتأهلين لدور 16 من كأس العالم.

ميسي في هذه المباراة سجّل هدف ولا في الخيال ، وكان له الدور الأبرز في انتصار المنتخب الأرجنتيني ، وعندما ترى فرحته عند تسجيله للهدف ، تعرف مدى الضغوطات الواقعة حوله ، فمهمّة أن ترفع منتخب على أكتافك وبحجم الأرجنتين ليست بالمهمّة السّهلة ، ولكن نحن نتحدّث عن لاعب ختم كرة القدم ، وواحد من أساطير اللّعبة .

لا يمكن أن تأتمن من ميسي ، فهذا اللاعب وإن كان غائب في بعض الأوقات في المباراة ، ولكن بلمسة واحدة يمكنه أن يهزّ الملعب بأكمله .

حقيقة المنتخب الأرجنتيني لعب مباراة قتالية جدّا ، وما أروع من اللاعبين إلا الجماهير التي ساندت المنتخب حتّى النهاية فهي تعرف أنّ هذا الكأس هو الآخير ل ميسي ، الذي لطالما حلم بأن يتوّج بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني .

هذه النّسخة من كأس العالم هي نسخة مجنونة ، ولا يمكن التكهّن بمن سيحقّق اللقب ، ولكن بالروح والعزيمة التي ظهر بها المنتخب الأرجنتيني أعتقد ستكون له كلمته في هذه النسخة، وكما قال ميسي بعد نهاية المبارة ، "الآن  بدأ كأس العالم بالنسبة لنا".

وفي الختام السؤال الذي دائمًا راود جميع متتبّعي كرة القدم ، هل ستنصف كرة القدم ميسي ؟.

إرسال تعليق