بيكيه المثير للجدل.............داخل وخارج الملعب

خلاف بين بيكيه وشاكيرا

 

بيكيه المثير للجدل.............داخل وخارج الملعب

جيرارد بيكيه هو أحد أكثر النجوم إثارة للجدل سواء داخل الملعب أو خارج الملعب ، فبيكيه في فترته السابقة كلاعب كرة القدم دائمًا ما خرج بتصريحات مثيرة للجدل وخاصّة أمام خصمهم الدائم في الليغا نادي ريال مدريد ، بيكيه دائمًا ماوجّه اتهامات الى الاتحاد الاسباني بمساعدته لنادي ريال مدريد وتعاطف الحكّام مع النادي ، وأيضًا له الكثير من المواقف الجدلية وخاصة قضية انفصال إقليم كتالونيا ، والذي ساند فيها بيكيه الإقليم ودعمهم بأنّ لهم الحقّ في الانفصال وهذا ماأغضب السلطات العليا في العاصمة مدريد ، وخاصة من نجم عالمي يمكن أن تؤثر هذه التصريحات في مسار دولة  كإسبانيا.

حقيقة بيكيه كان من أفضل المدافعين في العالم وخاصة في فترة بيب غوارديولا وتدريبه للنادي البلاوغرانا، فبيكيه كان أحد النجوم في تلك الفترة للفريق الكتالوني ، ومايميّز لعب بيكيه بأنّه دائمًا مايساند الهجوم ، فبيكيه من أذكى المدافعين خروج بالكرة من منطقة الدفاع وهذا ماكان واضحّا في الفريق المرعب لبرشلونة فترة بيب غوارديولا .


بيكيه وشاكيرا:

جيرارد بيكيه هو إسم دائمًا ماتصدّر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي ، وخاصّة بعد ارتباطه ب المغنّية الشهير ة شاكيرا والتي تكبرهُ ب 10 سنوات ، فبيكيه تعرّف على شاكيرا خلال افتتاح بطولة كأس العالم 2010 المقامة في جنوب إفريقيا والتي قدّمت حفل الافتتاح في تلك النسخة شاكيرا ومن هنا بدأت العلاقة بين النّجمين، وقد أنجبا  طفلين .

ولكن الغريب في الأمر أن الثنائي لم يتزوّجا طيلة فترة علاقتهما مع بعض ، وهذا ماصرّحت به شاكيرا خلال سؤال لها عن لم لم تتزوجا إلى الآن ؟ فردّت: لا أستطيع أن أتزوج منه وأحبّ أن تبقى العلاقة بهذا الشكل !!!!!!

وطبعًا دوام الحال من المحال ، فعند سفر شاكيرا هي وأطفالها للإجازة ، ظهر في بث بيكيه بالصدفة فتاة بجانبه ومن هنا عرفت شاكيرا أنّ بيكيه يخونها ، وقد انفصلا عن بعضهما سنة 2022 لتبدأ الحرب العلنية بين الثنائي.

أغنية شاكيرا الجديدة:

بعد انفصالها عن بيكيه أصدرت شاكيرا أغنية ردًّا عىي خيانة بيكيه لها، فقد هاجمت المغنية بيكيه وهاجمت صديقته الجديدة وشبّهتها بساعة كاسيو أي أن بيكيه استبدل ساعة رولكس بساعة كاسيو ، وليردّ بيكيه عليها بدعاية لشركة كاسيو ورعاية الشركة للبطولة التي تم إنشاؤها من خلاله "دوري الملوك" ، وهكذا ليستمرا الثنائي في الحرب بينهما ، ولكن الحرب لم تقتصر على النجمان فقط بل وصل إلى الشركات أيضًا من خلال نشر شركة كاسيو بوست وكتبت فيه
"مدّة عمر البطّارية لساعة كاسيو أكثر من العلاقة بين بيكيه وشاكيرا " ، فشركة كاسيو استغلّت هجوم شاكيرا على بيكيه من خلال الدعاية وزيادة مبيعاتهم .

حلم بيكيه:

الكثير من عشّاق نادي برشلونة وعشّاق كرة القدم يعلمون بأنّ بيكيه حلمه هو الوصول إلى رئاسة النادي الكتالوني ، فبيكيه لمّح عن ذلك من قبل وأنّه لن يعود إلى النادي إلاّ وهو متزعّم إدارة النادي ، فبيكيه كان ولازال الداعم الأول لنادي برشلونة فما حققّه مع النادي من بطولات وألقاب تجعله في خانة الكبار في النادي ، فبيكيه هو شخص عاشق لبرشلونة .

تعرّض بيكيه خلال آخر سنوات مع النادي الكتالوني إلى انتقادات من أنصار النادي وخاصة مع وصوله إلى منتصف الثلاثينات ، فبيكيه نزل مستواه كثيرًا في الفترة الآخيرة مع النادي ، وقد هاجمت الصحافة الكتالونية النجم ووصفته بأنّه لاعب زائد في منظومة الفريق ، وهذا ما جعل بيكيه يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل مفاجيء سنة 2022 مع نادي برشلونة ، ليتّجه إلى الترويج إلى البطولة التي أنشأها وسمّاها "دوري الملوك" والتي تضمّ الكثير من النجوم السابقين ، والتي يحاول بيكيه من خلالها إلى الترويج لنفسه حتّى يصل إلى مايحلم به "رئاسة نادي برشلونة".


إرسال تعليق