الصحافة العالمية : قطار كريستيانو رونالدو لا يتوقف

في مواجهات الدوري السعودي التقى نادي النصر مع نادي ضمك ، وانتهى اللقاء بفوز كاسح لنادي النصر ب 3 أهداف دون مقابل


الصحافة العالمية : قطار كريستيانو رونالدو لا يتوقف

النصر وضمك :

في مواجهات الدوري السعودي التقى نادي النصر مع نادي ضمك ، وانتهى اللقاء بفوز كاسح لنادي النصر ب 3 أهداف دون مقابل ، وسجّل الأهداف كريستيانو رونالدو في الشوط الأول ليبصم النجم البرتغالي على أوّل هاتريك له مع نادي النصر في الدوري السعودي.

بعد مباراة نادي النصر والوحدة وتسجيل رونالدو ل سوبر هاتريك ، يعود مرّة أخرى النجم البرتغالي ويسجّل هاتريك في فريق ضمك ضمن مواجهات الدوري السعودي.

يُثبت رونالدو مرّة أخرى أنّه لاعب قلّ نظيره في كرة القدم ، فاحتفال رونالدو بعد كل هدف يسجّله مع فريقه النصر يدلّ على عقلية لاعب كبير ومتعطّش للأهداف ، فرونالدو بعد تسجيل أرقام قياسية في ملاعب اوروبا ، يحاول إثبات نفسه في قارة آسيا وكتابة سطر جديد من تاريخ الكرة السعودية .

وتناقلت أكبر الصحف العالمية ك ديلي ميل البريطانية أخبار النجم البرتغالي مع فريقه النصر ، حيث أشادت بتألّق النجم البرتغالي وسرعة انسجامه مع الفريق ، فكلّ مباراة للنصر تجد أغلب الصحف العالمية تتناقل المباراة لمتابعة كريستيانو رونالدو وما يقدّمه مع فريقه النصر السعودي.

تأثير رونالدو في الكرة السعودية أصبح واضحًا ، فجماهير النصر أصبحت تتفاعل مع كل لمسة كرة لرونالدو وسط أهازيج وأغاني للنجم البرتغالي ، بل حتّى المعلّق أصبح ينتظر بفارغ الصبر هدف للنجم البرتغالي حتّى يتفاعل مع الهدف بطريقته .

حقيقة عقليّة كريستيانو رونالدو وهو في عمر 38 تدرّس لكل الشباب ، فرونالدو لايشبع من تسجيل الأهداف ويُحاول جاهدًا أن يحقق أرقام قياسية مع ناديه النصر السعودي .

عدد اهداف كريستيانو رونالدو :

لعب رونالدو حتى الآن 5 مباريات في الدوري السعودي وقد سجّل 8 أهداف لتنتظره 5 أهداف فقط على منافسة صدارة الهدّافين .

فتسجيل رونالدو لهاتريك أمام فريق ضمك رفع رصيده ل 8 أهداف ، وفي آخر 10 أهداف لنادي النصر كان لرونالدو المساهمة فيها بتسجيله ل 8 أهداف وصناعة هدفين.

وصل رونالدو لرقم قياسي بتسجيله ل 62 هاتريك في تاريخه ، فقبل سنّ 30 سجّل رونالدو 30 هاتريك ، وبعد إكمال سنّ 30 سجّل 32 هاتريك ليصبح أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تسجيلاً لثلاث أهداف في مباراة واحدة.

نادي النصر:

نادي النصر


تأثير رونالدو في نادي النصر أصبح واضحًا ، حيث تناقلت 36 قناة رياضية حول العالم مباراة النصر وضمك في سابقة لم تحدث للكرة السعوديّة ، حيث أصبح نادي النصر محطّ اهتمام من الوسائل الإعلامية حول العالم وذلك بسبب كريستيانو رونالدو.

وتأثير رونالدو لم يقتصر فقط على القنوات الإخبارية حيث حساب نادي النصر على أنستغرام قبل وصول رونالدو كان 800 ألف متابع ، وبعد وصول كريستيانو رونالدو أصبح تقريبًا 6.2 مليون متابع .

نادي النصر استطاع تحقيق الكثير من المكاسب ، فقد زادت أسعار مباريات الفريق بانضمام كريستيانو رونالدو وهو مايُعدّ مكسب كبير للنادي ، وزادت مداخيل النادي من خلال الدعاية والإعلان.

وتأثير رونالدو لم يقتصر على النادي فقط ، في تصريح للنجم البرتغالي قال بانّه يُحاول تغيير النمط الغذائي للفريق ومساعدة اللاعبين وزملاءه في تحسين عقليّتهم الكرويّة ، وهذا مايثبت انسجام رونالدو بسرعة مع فريق النصر ، حيث يثبت رونالدو أنه مازال تنتظره سنوات قادمة داخل المستطيل الأخضر .

إرسال تعليق