مانشستر سيتي يرسل رسالة قوية بعد الفوز على أستون فيلا

التقى مانشستر سيتي مع أستون فيلا ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، حيث انتهت المباراة بفوز السيتي ب 3 أهداف لهدف واحد لأستون فيلا.

 

مانشستر سيتي يرسل رسالة قوية بعد الفوز على أستون فيلا

التقى مانشستر سيتي مع أستون فيلا ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، حيث انتهت المباراة بفوز السيتي ب 3 أهداف لهدف واحد لأستون فيلا، ليزيد السيتي من الخناق على نادي أرسنال الذي تعثر في نفس الجولة .

بهذا الفور السيتي يُرسل رسالة مفادها بأنّ الدوري لم ينتهي ، وأنّ فرص تحقيقه للقب الدوري الإنجليزي مازالت قائمة وخصوصًا تنتظره مباراة صعبة مع المتصدّر أرسنال في مواجهة ناريّة بين الفريقين ، والتي من خلالها سيتحدّد مصير الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي قدّم مباراة رائعة، وخاصّة النجم الجزائري رياض محز فقد صنع هدف وسجّل هدف ، ليواصل محرز تألّقه مع السيتي وكسب ثقة مدرّبه بيب غوارديولا، والآخير قد أشاد بمردود النجم الجزائري .

فوز السيتي على أستون فيلا أتت في ظروف صعبة على النادي ، فالنادي يمرّ بأزمة ، حيث اتّهم بانتهاك قوانين اللعب المالي النّظيف ، ولكن من خلال هذا الفوز السيتي يُرسل رسالة أن النادي مازال مستمرًّا  في تقديم النتائج الإيجابية وكسب البطولات كما صرّح غوارديولا ، الذي أعطى ثقته للإدارة وأنّه يريد البقاء في النادي أكثر من أيّ وقت مضى.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا:

سجّل السيتي أهدافه عن طريق لاعبه رودري ، ولاعب الوسط الآخر غوندوغان، ليُكمل المهمّة النجم الجزائري رياض محرز من ضربة جزاء .
واستطاع أستون فيلا تقليص الفارق في الشوط الثاني عن طريق لاعبه أولي واتكينز ، ولكن دون جدوى فمانشستر سيتي قد حسم المباراة مبكّرًا من الشوط الأول .

إصابة هالاند:

إصابة هالاند

خرج النجم النرويجي بين شوطي المباراة لداعي الإصابة، وقد صرّح بيب غوارديولا بعد نهاية اللقاء عن إصابة هالاند وأسباب خروجه قائلاً: فقد شعر هالاند بألم في فخذه وهذا ماجعلني أخرجه وألاّ أُخاطر به ، وصرّح أيضا : أن الإصابة لا تبدو مقلقة ولكن سنتنظر التحاليل وبعد ذلك نقرّر .

بيب غوارديولا:

بيب غوارديولا

بعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا وصل غوارديولا إلى رقم 250 مباراة كمدرّب في الدوري الإنجليزي، فما حقّقه غوارديولا في الدوري الإنجليزي من إنجازات مع نادي السيتي صعب أن يُكرّره أي مدرّب آخر سيتولّى تدريب السيتي بعد انتهاء مهمّة غوارديولا كمدرّب للنادي.

حقيقة ومنذ قدوم بيب غوارديولا إلى النادي جعل من السيتي نادي لايُقهر في الأراضي الإنجليزية، فالسيتي استطاع تربّع عرش الكرة الإنجليزية بعد قدوم غواريولا، فما يُقدّمه السيتي من كرة جميلة ، وتطبيق لاعبي السيتي فلسفة غوارديولا جعلت من النادي يُسيطر على الدوري الإنجليزي، وهذا ماجعل الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي تُصرف ميزانيات ضخمة على ضمّ لاعبي جُدد .

بعد فوز السيتي على أستون فيلا، العيون ستتّجه إلى مباراة القمّة بين السيتي وأرسنال  ،الآخير الذي يُقدّم موسم استثنائي مع مدرّبه أرتيتا، فهذه المباراة ستحدّد حقيقة بطل الدوري الإنجليزي ، أو مصير الدوري الإنجليزي ، مع أن مازال هناك الكثير من الجولات ولكن مباراة مانشستر السيتي وأرسنال تعتبر الأهمّ، فالفريقان هما المنافسان الوحيدان على الدوري الإنجليزي هذا العام وبدرجة أقل نادي مانشستر يونايتد.


إرسال تعليق