تعثّر جديد لريال مدريد أمام مايوركا

في الجولة 20 من الدوري الإسباني التقى ريال مدريد أمام ريال مايوركا ، وقد انتهت بفوز ريال مايوركا لهدف دون مقابل

 

تعثّر جديد لريال مدريد أمام مايوركا

التقى ريال مدريد أمام نظيره نادي ريال مايوركا على أرضية ملعب الآخير ضمن الجولة 20 من مواجهات الدوري الإسباني ، حيث انتصر ريال مايوركا على ريال مدريد بهدف دون مقابل عن طريق الخطأ من اللاعب ناتشو ، وشهدت المباراة عنف كبير من الجانبين وخاصة لاعبي ريال مايوركا ، فاستغلو تشتيت ذهن وعصبية لاعبي ريال مدريد لإخراجهم من أجواء المباراة ، وشهدت المباراة أيضا تضييع ضربة جزاء من قبل اللاعب أسينسيو .

وسيلتقي نادي برشلونة في نفس اليوم نادي إشبيليا ، فبرشلونة سيفكّر في الفوز وخصوصا بعد خسارة ريال مدريد أمام مايوركا ليبتعد بالصدارة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد ، ليدخل ريال مدريد في أزمة حقيقية وخاصّة اللّحاق ببرشلونة أصبح صعبًا ، ولكن كرة القدم دائمًا ماعوّدتنا على المفاجئات ، فالليغا مازالت مستمرة والصراع مازال قائمًا ولكن على ريال مدريد أن يجد الخلل وخاصّة أنشيلوتي الذي يجب عليه إيجاد الحل الجدري في عدم الاتزان الذي يعيشه الفريق مؤخرًا .

أزمة قبل مواجهة الأهلي المصري :

سيسافر ريال مدريد يوم الاربعاء إلى المغرب لمواجهة الأهلي المصري في دور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية وعينه على التتويج بالبطولة ، وخاصّة في الفترة الحالية التي يعيش فيها النادي الملكي حالة من التخبّط والنتائج السيئة وكثرة الإصابات.

مواجهة الأهلي المصري لن تكون سهلة على ريال مدريد ، وخاصّة الشكوك التي تدور حول مشاركة بنزيما وكورتوا الذي خرج مصابًا في الاحماءات قبل مواجهة ريال مايوركا ، فقد لاحظنا معاناة ريال مدريد هذا الموسم مع الإصابات عكس العام الماضي الذي تميّز بقلّة الإصابات ، لو استبعدنا اللاعب الدولي البلجيكي إيدن هازارد .

فينيسيوس والعنصرية :

فينيسيوس والعنصرية


يتعرّض اللاعب البرازيلي لمضايقات كثيرة وهتافات عنصرية من المشجّعين هذا الموسم ، وخاصّة ماحدث له في مباراة فريقه أمام ريال مايوركا ، فاللاعب تعرّض للضرب المبرح من قبل لاعبي نادي مايوركا ولهتافات عنصرية من مشجّعي النادي .
فينيسيوس هذا الموسم يتعرّض لضغط وحملة من لاعبي الأندية الإسبانية ، فدائمًا مايتدخّل اللاعبين بتدخّلات قوية على اللاعب ، وتكررّت التصريحات العنصرية من قبل لاعبي أندية الليغا على فينيسيوس، وهذا ماجعل ريال مدريد يتدخّل ويدافع عن لاعبه الشّاب من خلال بيان عبّر فيه عن دعمه لفينيسيوس وحبّ الرقص بعد تسجيل الأهداف ودعم فكرة أنّ كرة القدم يجب أن تكون معبّرة عن الحب والسلام.

حقيقة الطريقة التي يلعب فيها فينيسيوس كرة القدم مستفزّة لبعض اللاعبين ، وخاصة أنه دائما مايعتمد على المهارة والمراوغات وهذا مايُغضب جماهير الخصوم ، ولكن بطبيعة الحال لاشكّ أن فينيسيوس أحد أمهر اللاعبين في العالم حاليا ، والتدخّلات العنيفة دائمًا ماتحدث للنجوم ، فهذا من طبيعة كرة القدم ، وعلى فينيسيوس أن يتعوّد وأن لايجعل الخصوم يستغلّونه ويُفقدونه تركيزه ويُخرجونه من المباراة.



إرسال تعليق