أشرف حكيمي مهدد بالحبس

في خبر نزل كالصاعقة على عشّاق النجم المغربي أشرف حكيمي ، حيث اتهم مكتب المدّعي العام الفرنسي اللاعب أشرف حكيمي باغتصاب فتاة فرنسية

 

أشرف حكيمي مهدد بالحبس

في خبر نزل كالصاعقة على عشّاق النجم المغربي أشرف حكيمي ، حيث اتهم مكتب المدّعي العام الفرنسي اللاعب أشرف حكيمي باغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عام ، وصرّح مكتب المدّعي العام الفرنسي أنّ التحقيقات مازالت مستمرّة ولكن كلّ الدلائل تشير إلى اتّهام أشرف حكيمي بالاغتصاب.

وهاجمت الصحافة الفرنسية اللاعب المغربي وخاصّة أن أشرف حكيمي يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، معبّرة أنّ ماقام به أشرف حكيمي شيء يدعو للإشمئزاز.

ونفى أشرف حكيمي هذه الإدعاءات حسب عدّة مقربين من اللاعب المغربي ، حيث أنّ اللاعب مازال يُركّز على مستقبله مع باريس سان جيرمان ومع منتخب بلاده المغرب في قادم الإستحقاقات.

اشرف حكيمي

أشرف حكيمي هو من نجوم الكرة المغربية والعالميّة ، واتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة سواء أكان بريء أو مُدان يمكن أن يُنهي مسيرة اللاعب في عالم كرة القدم ، فكما حدث مع كثير من نجوم كرة القدم واتهامهم بقضايا من هذا النوع أنهت مسيرتهم الكروية.

وصرّحت محامية النجم المغربي أشرف حكيمي "فاني كولين": أن الفتاة الفرنسية والتي أدلت بتصريحات عن تعرّضها لاغتصاب من أشرف حكيمي تحاول ابتزاز اللاعب والحصول على المال.

حيث قالت محامية اللاعب أيضًا أنّ الفتاة رفضت أن تُقدّم شكوى ضدّ اللاعب ، ورفضت أيضًا الفتاة أن تتعرّض  لفحص بدني ونفسي ، فيما يدلّ أن الفتاة الفرنسية تحاول ابتزاز اللاعب و مستغلّة شهرة اللاعب .

وصرّحت المحامية أيضًا أن النجم المغربي نفى تلك الاتهامات .

هبة عبوك انستقرام

هبة عبوك انستقرام


هبة عبوك هي ممثلة إسبانية من أصول تونسية وتبلغ من العمر 36 عام ، وهي زوجة اللاعب أشرف حكيمي.

وأفادت عدّة صحف اسبانية أن هبة عبوك بدأت في إجراءات الطلاق من اللاعب وخصوصًا بعد قضية الاغتصاب والمتّهم فيها زوجها أشرف حكيمي .

وأزالت الممثلة الاسبانية معظم صورها مع زوجها على منصة أنستقرام ، ولكن نفى مقرّبين من هبة عبوك أنّ إجراءات الطلاق جاءت على خلفية قضية الاغتصاب ، حيث أكّدو أنّ هبة عبوك  كانت تنوي الطلاق من أشرف حكيمي حتى قبل خبر قضية الاغتصاب ، وأكّدو أن فارق العمر بين الثنائي واختلاف نمط التفكير والعيش جعلها تتّخذ هذه الخطوة ، حيث تكبر هبة عبوك أشرف حكيمي ب 12 عام.

موقع باريس سان جيرمان

دعم نادي باريس سان جيرمان لاعبه أشرف حكيمي ، حيث أكّد النادي على دعمه لأشرف حكيمي ، وأكّدو على ثقة النادي في القضاء الفرنسي .

وفي المؤتمر الصحفي للمدرب غالتييه قبل مباراة باريس سان جيرمان ونادي نانت في الدوري الفرنسي ، رفض المدرب القيام بأي تصريحات تخصّ قضية اللاعب أشرف حكيمي ، حيث قال لن أتكّلم في شيء خارج الرياضة .

وقال غالتييه مدرّب باريس سان جيرمان أنّ أشرف حكيمي بدأ التدريبات بمفرده ، وشارك في جزء من التدريبات الجماعية مع الفريق ، حيث أكّد أنّ اللاعب سيكون جاهزًا لموقعة بايرن ميونخ في بطولة أبطال أوروبا .

وخرجت عدّة تقارير من نادي باريس سان جيرمان تؤكّد أنّ أشرف حكيمي ليس ممنوع من السفر خارج فرنسا ، وسيسافر اللاعب مع الفريق إلى ألمانيا لمواجهة نادي بايرن ميونخ في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، وسيسافر اللاعب أيضًا نهاية الشهر الحالي للمغرب للمشاركة في معسكر المنتخب المغربي لقادم الاستحقاقات.

إرسال تعليق