تشيلسي يكشر عن أنيابه في دوري أبطال أوروبا تشيلسي ودورتموند

جمع لقاء بين نادي تشيلسي الانجليزي ونادي دورتموند الألماني على أرضية ميدان تشيلسي ستامفورد بريدج ، وانتهى اللقاء بفوز البلوز بهدفين دون مقابل

 

تشيلسي يكشر عن أنيابه في دوري أبطال أوروبا تشيلسي ودورتموند

تشيلسي ضد بروسيا دورتموند

وفي دور إياب 16 من بطولة أبطال أوروبا ، جمع لقاء بين نادي تشيلسي الانجليزي ونادي دورتموند الألماني على أرضية ميدان تشيلسي ستامفورد بريدج ، وانتهى اللقاء بفوز البلوز بهدفين دون مقابل ليتأهل إلى دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

فاز نادي دورتموند على أرضية ميدانه في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل ، ولكن بفوز تشيلسي على ملعبه بهدفين يكون مجموع المباراتين لصالح النادي اللندني ، تشيلسي 2 - دورتموند 1 .

نسبحة الاستحواذ تظهر تفوّق دورتموند على مجريات المباراة ولكن دون جدوى ، حيث استطاع تشيلسي أن يقدّم فاعليّة أكثر من خلال تسجيله لهدفين ، وتحصّل لاعب تشيلسي كوكوريا على نجم المباراة.

هي الخساراة الأورلى لنادي دورتموند في عام 2023 ، حيث ظهر النادي بأداء باهت وعدم قدرته على مباغتة النادي اللندني الذي أظهر مستوى رائع سواء من الناحية الهجومية والدفاعية ، حيث قاد كوليبالي دفاع البلوز بأحسن مايمكن ، وتألق أظهرة تشيلسي سواء تشيرويل وجيمس ممّا ساهم في فاعليّة تشيلسي من الناحية الهجومية.

بعد فوز تشيلسي على دورتموند في دور اياب 16 من دوري أبطال أوروبا يكون بذلك قد فاز 14 مرّة على الأندية الألمانية ، وخسر في 8 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات.

تشيلسى

تشكيلة تشيلسي 2023

دخل غراهام بوتر مدرب تشيلسي اللقاء بتشكيلة 3-4-2-1
كيبا
فوفانا - كوليبالي - كوكوريلا
جيمس - كوفاسيتش - إنزو - تشيلويل
ستيرلينج - فيليكس
هافيرتز

اهداف مباراة تشيلسي اليوم يوتيوب

اهداف مباراة تشيلسي اليوم يوتيوب


اهداف نادي تشيلسي كانت عن طريق اللاعبان رحيم ستيرلينج وهافيرتز ، حيث باغت ستيرلينج مرمى دورتموند في الدقيقة 43 من الشوط الأول ، ثم يعود هافيرتز ويسجّل الهدف الثاني عن طريق ضربة الجزاء .

غراهام بوتر مدرب

استطاع مدرّب تشيلسي غراهام بوتر قراءة المباراة جيّدًا ، وبهذا الفوز استطاع أن يكسب ثقة ملاّك النادي من جديد بعد تدهور نتائج النادي في الدوري الانجليزي ، حيث فوز تشيلسي على دورتموند وتأهل النادي الى ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا هو بمثابة الاستفاقة التي يأملها عشّاق النادي وبداية تحسّن النتائج وخصوصًا بعد الميركاتو الشتوي القوي ، وجلب العديد من النجوم بأرقام فلكية.

بيلينجهام ريال مدريد

بيلينجهام ريال مدريد


خروج دورتموند من دوري أبطال أوروبا يقطع الشكّ باليقين عن خروج النجم الانجليزي بيلينجهام من الفريق الصيف القادم ، وخصوصًا أن النجم الانجليزي ولاعب دورتموند مهتمّ من عديد الاندية الكبيرة وخصوصًا ريال مدريد وليفربول .

حقيقة بيلينجهام من أفضل اللاعبين في العالم حاليا ، ويشغل لاعب وسط في الملعب ، ويقدّم اللاعب الكثير مع ناديه دورتموند ولكن طموح اللاعب أن يلعب في نادي أكبر للمنافسة على الألقاب الأوروبية ومساعدته في الحصول على الجوائز الفردية.

احتماليّة تعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام هي الأقرب حاليًا ، مع ورود العديد من التقارير تفيد باجتماع والد اللاعب مع وكلاء لنادي ريال مدريد لسماع مشروع ريال مدريد حول اللاعب والعرض الذي سيقدّم له ، في انتظار باقي العروض التي ستأتي ل الاعب واختيار العرض الأنسب له .


بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مباشر                     

هل انتقل حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان؟

إرسال تعليق