روي فيتوريا يكشر عن أنيابه في مباراة مصر ومالاوي

ضمن تصفيات أمم أفريقيا التقى المنتخب المصري مع منتخب مالاوي على أرضية ملعب مالاوي ، وانتهى اللقاء لصالح المنتخب المصري ب 4 أهداف دون مقابل.

 

روي فيتوريا يكشر عن أنيابه في مباراة مصر ومالاوي

مصر ومالاوي

ضمن تصفيات أمم أفريقيا التقى المنتخب المصري مع منتخب مالاوي على أرضية ملعب مالاوي ، وانتهى اللقاء لصالح المنتخب المصري ب 4 أهداف دون مقابل ، وسجّل أهداف مصر ومالاوي طارق حامد ، عمر مرموش ، محمد صلاح ، أحمد زيزو .


وقد فاز منتخب مصر على أرضية ميدانه سابقا على منتخب مالاوي بهدفين دون مقابل ضمن تصفيات أمم أفريقيا ، وأصبح منتخب مصر بعد مباراة مصر ومالاوي في الترتيب الأول بمجموع 9 نقاط ، ويحتاج منتخب مصر إلى نقطة واحدة من مبارتين لضمان تأهله إلى أمم أفريقيا 2023 .


وهو الفوز الخامس لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب روي فيتوريا ، فقد حقّق منتخب مصر مع روي فيتوريا 5 انتصارات من 5 مبارات لعبها منتخب مصر تحت قيادة المدرب روي فيتوريا .


وتخطى المدرب روي فيتوريا حسن شحاته وحقّق أفضل انطلاقة لمدرب منتخب مصر بالتساوي مع هيكتور كوبر بالفوز في 5 مباريات التي لعبها مع منتخب مصر .

وشهد المنتخب المصري تحسّن ملحوظ مع المدرب روي فيتوريا ، فقد سجّل 14 هدف مع روي فيتوريا ، واستقبلت شباكه هدف وحيد .

أرقام مصر ومالاوي

وسجّل لاعب منتخب مصر واتحاد جدّة طارق حامد هدفه الأول مع منتخب مصر في مباراة دولية .


بعد مباراة مصر ومالاوي استطاع المنتخب المصري تسجيل 4 أهداف خارج أرضه منذ 7 سنوات و 6 أشهر .


حقّق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونجم ليفربول هدفه ال 51 مع منتخب مصر ، حيث محمد صلاح هو ثاني هدّافي التاريخيين للمنتخب المصري بعد حسام حسن ، ويفصل محمد صلاح 18 هدف ليصبح الهدّاف التاريخي لمنتخب الفراعنة .


مؤتمر روي فيتوريا

مؤتمر روي فيتوريا


وصرّح المدرب روي فيتوريا بعد مباراة مصر ومالاوي قائلاً : سعيد بتألق محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم وتسجيله هدفين في المبارتين ، لكن سعادتي الأكبر بالاداء الجماعي ، واللاعبين والفريق ككل.


وشكر المدرب روي فيتوريا الاتحاد المصري لكرة القدم عن دعمه المستمر للفريق وتلبية كافة الاحتياجات حسب وصف المدرب البرتغالي روي فيتوريا .


وقال المدرب روي فيتوريا أيضًا : منتخب مصر كان الأفضل ذهابًا وإيابًا ، ويستحق حصد النقاط الستة .


مواجهات مثيرة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023








إرسال تعليق