هيرفي رينارد يغدر بالمنتخب السعودي

خرجت العديد من المصادر والصحف العالميّة التي أكّدت عن قرب خروج المدرب هيرفي رينارد من السعودية ، حيث ينوي هيرفي رينارد تقديم إستقالته

 

هيرفي رينارد يغدر بالمنتخب السعودي

هيرفي رونار

المنتخب السعودي

خرجت العديد من المصادر والصحف العالميّة التي أكّدت عن قرب خروج المدرب هيرفي رينارد من السعودية ، حيث ينوي هيرفي رينارد تقديم إستقالته من تدريب المنتخب السعودي ، من أجل تدريب منتخب فرنسا للسيّدات إستعدادًا لكأس العالم 2023 للسيدات .


وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الاتحاد الفرنسي ينتظر خطوة هيرفي رينارد وإلغاء عقده مع المنتخب السعودي لإعلانه مدرّبًا لسيدات فرنسا في كأس العالم 2023 .


وأكّدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن رينارد سيغادر المنتخب السعودي بعد التوقّف الدولي ، وسيذهب لفرنسا لتوقيع العقد لتدريب منتخب سيدات فرنسا .


وذكرت بعض الصحف السعودية أن الاتحاد السعودي لم يوافق على رحيل هيرفي رينارد ، ومن المتوقع أن يتواجد المدرب هيرفي رينارد في فرنسا في شهر ابريل القادم لثقة الاتحاد الفرنسي بقدومه .

زوجة هيرفي رينارد هي أحد الأسباب التي جعلت من المدرب هيرفي رينارد يفكّر في الرحيل عن السعودية ، وحسب قول بعض المقرّبين منها أنها لاتشعر بالراحة في العيش في السعودية .


راتب هيرفي رينارد مع المنتخب السعودي يصل تقريبًا إلى 80 ألف يورو شهريًا ، بينما سيتحصّل هيرفي رينارد مع منتخب فرنسا للسيدات على 40 ألف يورو شهريا .


اعلن الاتحاد السعودي سابقًا عن توصّله لاتفاق مع المدرب هيرفي رينارد ، حيث يمتد عقد هيرفي رينارد حتى عام 2027 مع المنتخب السعودي .


النتائج

في آخر 14 مباراة للمنتخب السعودي تحت قيادة هيرفي رينارد ، خسر في 6 مواجهات ، وفاز في 3 ، وتعادل في 5 مباريات ، ممّا جعل الإعلام السعودي الرياضي يحتجّ على أداء منتخب السعودية تحت قيادة هيرفي رينارد .


وتشهد الكرة السعودية تطوّر هائلاً في البنية التحتية الرياضية والملاعب ومن جودة اللاعبين في الدوري السعودي ، وآخرها انضمام النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي ، وأخبار تفيد عن قرب انضمام ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي ، ممّا يعكس بشكل إيجابي على المنتخب السعودي والكرة السعودية حسب عدّة خبراء ومحلّلين رياضيين .


رينارد والانجاز التاريخي 

استطاع المنتخب السعودي تحت قيادة هيرفي رينارد أن يحقّق انجاز تاريخي بفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2022 ، وقد أشادت الصحافة العالميّة بالدور الكبير الذي قام به هيرفي رينارد لقيادة الأخضر السعودي في الفوز على الأرجنتين بنتيجة 2 - 1 .


ميسي إلى الهلال هكذا عنونت بعض الصحف العالمية


نادي النصر السعودي والطريق نحو العالمية






إرسال تعليق