بايرن ميونخ يقيل مدرب الفريق وهو في إجازته

أعلن نادي بايرن ميونخ عن إقالة مدرب الفريق ناغلسمان وانتهاء موسمه مع الفريق ، وقد ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن ناغيلسمان لم يكن يعلم بنيّة الإدارة.

 

بايرن ميونخ يقيل مدرب الفريق وهو في إجازته

مدرب فريق بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ عن إقالة مدرب الفريق ناغلسمان وانتهاء موسمه مع الفريق ، وقد ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن ناغيلسمان لم يكن يعلم بنيّة الإدارة فقد كان في إجازة في النمسا يتزلّج .


وذكرت بيلد أيضًا على لسان المدرّب الشّاب أنّ ناغيلسمام لم يكن يعلم بذلك ، وقد سمع الخبر فقط من الإعلام.

وقد أحدث الخبر العديد من الضجّة في وسائل الاعلام الرياضي وخاصّة في ألمانيا ، فقد خرجت تقارير تفيد أنّ سبب الإقالة هو سبب إداري وليس رياضي ، فالفريق بقيادة ناغيلسمان مازال ينافس على ثلاث بطولات كبيرة وهي الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا .

وقد أبدى هاربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ قبل 3 أيام لوسائل الإعلام عن ثقته في مدرب الفريق ناغيلسمان ، وقد أشاد بما يُقدّمه وخاصّة ماقدّمه أمام فريق باريس سان جيرمان وتأهل بايرن ميونخ إلى دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، ولكن حسب تقارير أفادت أن العلاقة بين المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ صالحميدزيتش وومدرّب الفريق ناغيلسمان ليست في أحسن مايكون ، وأفادت عدّة صحف ألمانية أن صالحميدزيتش يتدخّل كثيرًا في قرارات المدرب وهذا ما أغضب ناغيسلمان مدرب الفريق وجعل العلاقة بينهما متوتّرة ، وأرجحت عدّة مصادر صحفية أن سبب الاقالة هو إداري وليس رياضي .


وفي آخر 7 سنوات قد درّب فريق بايرن ميونخ 5 مدرّبين ، ولم يُعلن نادي بايرن ميونخ عن سبب إقالة ناغيلسمان.

من هو مدرب نادي بايرن ميونخ الحالي؟

وقد أكّد الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو موافقة توماس توخيل لتدريب فريق بايرن ميونخ ، حيث أكّد فابريزيو أن مدّة عقد المدرّب الجديد توماس توخيل عامين أي حتّى عام 2025 مع الفريق البافاري.


وذكرت صحيفة بيلد أن سرعة تعاقد بايرن ميونخ مع توماس توخيل هو بسبب اهتمام العديد من الأندية الكبيرة أمثال ريال مدريد ونادي باريس سان جيرمان بالمدرّب ، ممًا اضطرّ إدارة بايرن ميونخ لحسم التعاقد مع توماس توخيل بشكل سريع.

يوليان ناغلسمان

ربطت العديد من الصحف الرياضية خبر إقالة ناغيلسمان من تدريب بايرن ميونخ بإمكانية تعاقد ريال مدريد مع المدرّب الشاب ، وخاصّة أن بيريز رئيس ريال مدريد قد استفسر عنه في عام 2021 وأراد أن يجلب ناغيلسمان.


وقد صرّح ناغيلسمان عن اهتمام ريال مدريد به سابقا قائلاً : أنّ ريال مدريد اتصلو بي سابقًا في عام 2021 ، ولكن أنا لم أكن جاهزًا لخوض التجربة وتدريب فريق اسباني ، فأنا لم أكن أجيد اللغة الاسبانية .

وذكر ناغيلسمان أيضًا قائلاً : أن ريال مدريد لو اتصل بي مرّة أخرى ربّما الأمور ستكون مختلفة عن سابقتها .

وذكرت العديد من الصحف الاسبانية أن ريال مدريد يفكّر بجدية في التعاقد مع ناغيلسمان وخاصّة أن مدرب الفريق أنشيلوتي وحسب العديد من المصادر البرازيلية قد وافق على تدريد منتخب البرازيل ابتداءً من العام القادم.

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا



إرسال تعليق