المغرب تلقن البرازيل درس كروي

التقى منتخب المغرب مع منتخب البرازيل في مباراة ودّية أُقيمت على ملعب طنجة في المغرب ، وانتهى اللقاء بفوز منتخب المغرب بهدفين لهدف
 
المغرب تلقن البرازيل درس كروي

مباراة المغرب والبرازيل

المغرب 2 - 1 البرازيل

التقى منتخب المغرب مع منتخب البرازيل في مباراة ودّية أُقيمت على ملعب طنجة في المغرب ، وانتهى اللقاء بفوز منتخب المغرب بهدفين لهدف وحيد لصالح المنتخب البرازيلي ، وسجّل هدفي المغرب اللاعب سفيان بوفال ، واللاعب صابري ، وسجّل هدف البرازيل الوحيد لاعب الوسط كاسيميرو .


مباراة ودية بين المغرب والبرازيل

وشهدت المباراة تألق المنتخب المغربي نتيجة وأداءً ، حيث قدّم لاعبي المنتخب المغربي درس كروي بامتياز ، وأُذيعت المباراة على قناة المغربية الرياضية 1 ، وشهدت المباراة حضور حافل من الجماهير المغربيّة ، وشهدت المباراة أيضًا حضور رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع .


هو الفوز الأول للمنتخب المغربي على البرازيل ، حيث تواجه الفريقان في مناسبتين وكانت الغلبة للمنتخب البرازيلي .

ويعدّ فوز المغرب على منتخب البرازيل هو أوّل فوز لمنتخب عربي على البرازيل .

وتفوّق منتخب المغربي على منتخب البرازيل من حيث الإحصائيات ، فالأكثر صناعة للفرص هو لاعب المنتخب المغربي سفيان بوفال ، والاكثر تدخلاً على الكرة أشرف حكيمي ب 5 تدخّلات ، والأكثر تسديدًا على المرمى كان حكيم زياش ب 5 تسديدات ، والأكثر افتكاكًا للكرة مدافع منتخب المغرب سايس ب 5 افتكاكات ناجحة .

واستطاع المغرب في أقل من عام أن يهزم منتخبات مصنّفة من أوائل العالم مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال والبرازيل .

تصريح وليد الركراكي

وصرّح مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي بعد نهاية اللقاء وفوز منتخب المغرب على منتخب البرازيل قائلاً : أوّل مرّة ننتصر على البرازيل ، اللاعبون قامو بما عليهم ، الشوط الأوّل كنّا رائعين وفي الشوط الثاني كان هناك تعب وإصابات .


وقال وليد الركراكي أيضًا : أعجبني الشوط الثاني ، رغم الضغط على اللاعبين لم يستسلمو ، والفوز أمام الجمهور هو ماكنا نبحث عنه .

وصرّح أيضًا : الشعب المغربي يحبنا ونحن كذلك ، وسنقاتل دائمًا من أجله .

زئير.........أسود الأطلس


إرسال تعليق