مسعود أوزيل موهبة كروية تعتزل كرة القدم

أعلن اللاعب الدولي الألماني السابق من أصول تركية مسعود أوزيل إعتزاله كرة القدم بشكل نهائي ، حيث يبلغ أوزيل من العمر 35 عام .

 

مسعود أوزيل موهبة كروية تعتزل كرة القدم

مسعود أوزيل

هل اعتزل مسعود اوزيل ؟

أعلن اللاعب الدولي الألماني السابق من أصول تركية مسعود أوزيل إعتزاله كرة القدم بشكل نهائي ، حيث يبلغ أوزيل من العمر 35 عام ، ويلعب لنادي باشاك شهير التركي ، وقد لعب النجم الألماني للعديد من الأندية الكبيرة أبرزها نادي ريال مدريد الاسباني ، ونادي أرسنال الإنجليزي.


وذكر أوزيل عبر حسابه على تويتر قائلاً : أنا شاكر الفرصة التي سمحت لي لأكون لاعب محترف كرة القدم لمدة 17 سنة تقريبًا ، وأريد أن أشكر أنديتي ، شالكة ، فيرد بريمن ، ريال مدريد ، أرسنال ، فنربخشة ، باشاك شهير .

وقال أوزيل أيضًا : أن كثرة الاصابات في الفترة الأخيرة هي ما جعلته يفكّر مليًّا في الاعتزال .

الإحصائيات

المانيا لعب مسعود أوزيل مع المنتخب الألماني 92 مباراة ، واستطاع التسجيل مع المنتخب 23 هدف ، وقد صنع 40 هدف.

مسعود أوزيل هو ثاني لاعب صناعة للأهداف في تاريخ المنتخب الألماني بعد توماس مولر .


وحقّق أوزيل مع ألمانيا كأس العالم في عام 2014 ، وحقّق جائزة أفضل لاعب 5 مرّات في مباريات منتخب ألمانيا.

مسعود أوزيل هو أكثر لاعب صناعة للأهداف في كأس العالم عام 2010 .

نادي ريال مدريد

عبّر نادي ريال مدريد عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك عن دعمه وامتنانه للاعبه السابق أوزيل ، وقد عرضت صفحة النادي فيديوات لأبرز الأهداف واللحظات لمسعود أوزيل مع ريال مدريد .


وردّ مسعود أوزيل على نادي ريال مدريد عبر حسابه بتويتر بمقولة النادي الملكي الشهيرة "هلا مدريد".

وقد قضّى أوزيل مع ريال مدريد 3 مواسم ، استطاع فيها تسجيل 27 هدف ، وصناعة 80 هدف .

وتحصّل مسعود أوزيل مع ريال مدريد على الدوري الاسباني مرّة واحدة ، وعلى كأس اسبانيا مرّة واحدة ، وعلى كأس السوبر الاسباني مرّة واحدة.

الأسلوب اللعب

يُعدّ أوزيل من أمهر لاعبين الوسط في العالم ، حيث يتميّز بصناعة الأهداف بشكل كبير ، فهو يمتلك أسلوب لعب خاص به فقط ، استطاع من خلاله أن يكتب إسمه مع كبار اللاعبين والمهاريين في كرة القدم على مرّ التاريخ.

وتميّز أوزيل بهدوئه داخل المستطيل الأخضر ، فبشهادة زملائه أوزيل يتميّز بأخلاق عالية داخل وخارج الملعب ، وهذا ما جعل مسعود أوزيل محبوبًا من جميع زملائه .


إرسال تعليق