حلم الدوري يضيع على ارسنال بعد الخسارة من مانشستر سيتي

مانشستر سيتي التقى ارسنال ضمن قمّة الجولة 33 من الدوري الإنجليزي ، حيث فاز مانشستر سيتي على أرضيّة ميدانه الاتحاد برباعية مقابل هدف وحيد لارسنال .

 

حلم الدوري يضيع على ارسنال بعد الخسارة من مانشستر سيتي

مانشستر سيتي 4 - 1 أرسنال

مانشستر سيتي التقى ارسنال ضمن قمّة الجولة 33 من الدوري الإنجليزي ، حيث فاز مانشستر سيتي على أرضيّة ميدانه الاتحاد برباعية مقابل هدف وحيد لارسنال ، وسجّل أهداف مانشستر سيتي دي بروين هدفين ، ستونز هدف ، هالاند هدف ، وسجّل هدف ارسنال الوحيد روب هولدينج .

مباراة ارسنال وسيتي هي مباراة تفوّقت فيها كتيبة بيب غوارديولا على كتيبة ارتيتا ، حيث لم يظهر ارسنال بالأداء المتوقّع منه .


رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 73 في المركز الثاني مع مبارتين مؤجلتين ، بينما ظلّ رصيد ارسنال عند النقطة 75 في المركز الأوّل .

تحصّل النرويجي هالاند على جائزة رجل مباراة ارسنال وسيتي بعد تسجيله هدف وصناعة هدفين .


أصبح هالاند الهدّاف التاريخي في الدوري الإنجليزي في موسم واحد بتسجيله 33 هدف متفوقًا على المصري محمد صلاح .


مباراة ارسنال وسيتي هي المواجهة السادسة بين الأستاذ والتلميذ ، حيث تفوّق غوارديولا في جميع المواجهات التي خاضها ضدّ مدرّب ارسنال ارتيتا في الدوري الإنجليزي .


فشل ارسنال في الفوز على مانشستر سيتي للمرّة 16 على التوالي في الدوري الإنجليزي ، حيث تستمر عقدة ارسنال مع مانشستر سيتي .

أصبح من الصعب على ارسنال مواصلة الحلم بتحقيق الدوري الإنجليزي وخاصّة أن الفريق سيواجه في الجولات القادمة فرق أمثال نيوكاسل وتشيلسي وبرايتون .


شهدت مباراة ارسنال وسيتي تألّق البلجيكي دي بروين بتسجيله هدفين ، حيث سجّل دي بروين 8 أهداف في مرمى ارسنال على مرّ تاريخه في الدوري الإنجليزي  .


وصرّح ارتيتا مدرب ارسنال بعد مباراة ارسنال وسيتي قائلاً : علينا النهوض والعودة مجدّدًا ، لن نستسلم تبقّى 5 مباريات ، أي شيء يمكن أن يحدث .


وأضاف ارتيتا قائلاً : لم نكن بمستوانا اليوم وخسرنا من الفريق الأفضل .







إرسال تعليق