بيلينجهام يختار ريال مدريد

ذكرت بعض المصادر أن جود بيلينغهام معجب بمشروع ريال مدريد أكثر من أي نادي آخر .

 

بيلينجهام يختار ريال مدريد

جود بيلينغهام

كثرت الأخبار والمقالات عن قرب انضمام النجم الإنجليزي جود بيلينغهام إلى صفوف ريال مدريد ، حيث ذكرت بعض المصادر أن جود بيلينغهام معجب بمشروع ريال مدريد أكثر من أي نادي آخر .


ذكرت صحيفة أس الإسبانية أن جود بيلينغهام قال نعم لريال مدريد ، حيث سيسافر فريق من ريال مدريد لملاقاة عائلة  اللاعب لمحاولة إقناعها وإكمال الصفقة معها للإنضمام لريال مدريد .


وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية المقرّبة من ريال مدريد قائلة : جود بيلينغهام أخبر ريال مدريد أنه يريد أن يكون جزءًا من الفريق ، إنه معجب جدا بالجيل الذي يبنونه ويريد أن يكون معهم .


انسحب ليفربول قبل فترة من سباق التعاقد مع جود بيلينغهام بسبب قيمته المالية المرتفعة ، حيث وحسب عدّة مصادر ألمانية أنّ السباق للتعاقد مع اللاعب يشمل نادي ريال مدريد ونادي مانشستر سيتي فقط ، حيث لايمانع مانشستر سيتي في دفع أكثر من 130 مليون يورو لإنضمام جود بيلينغهام للفريق الإنجليزي وخاصّة أنّ اللاعب مطلوب بشكل شخصي من قبل مدربّ فريق مانشستر سيتي بيب غواردويلا .


السباق بين ريال مدريد ومانشستر سيتي لم ينتهي بعد لكسب خدمات اللاعب الإنجليزي الشّاب جود بيلينغهام ، ولكن أشارت التقارير أن نادي ريال مدريد أقرب وخاصّة أنّ إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز تجمعها علاقة قويّة مع  إدارة نادي دورتموند الالماني ، وأنّ بيئة اللاعب تنصحه باللعب لصالح ريال مدريد حيث يرى ريال مدريد جود بيلينغهام هو مستقبل وسط النادي الملكي .


عودة ميسى إلى برشلونة مابين التمني والحقيقة










إرسال تعليق