جيرونا يدك شباك ريال مدريد برباعية وأنشيلوتي يعتذر

في مفاجئة من العيار الثقيل جيرونا وعلى أرضيّة ميدانه يهزم ريال مدريد برباعية مقابل هدفين ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني .

 

جيرونا يدك شباك ريال مدريد برباعية وأنشيلوتي يعتذر

جيرونا 4 - 2 ريال مدريد

في مفاجئة من العيار الثقيل جيرونا وعلى أرضيّة ميدانه يهزم ريال مدريد برباعية مقابل هدفين ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني ، وسجّل أهداف جيرونا الأرجنتيني كاستيلانوس ، بينما سجّل هدفي ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس والاسباني فاسكيز .


رفع جيرونا رصيده من النقاط إلى النقطة 41 في المركز 9 ، بينما ظلّ رصيد ريال مدريد عند النقطة 65 في المركز الثاني .

تحصّل الأرجنتيني كاستيلانوس على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله أربعة أهداف في مرمى ريال مدريد .


أصبح من الصعب على ريال مدريد اللحاق بالمتصدّر برشلونة بعد خسارته من جيرونا ، حيث في حالة فوز برشلونة في مباراته القادمة سيصبح الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 14 نقطة .


وشهدت المباراة غياب العديد من نجوم ريال مدريد أمثال كريم بنزيما للراحة ، وتيبو كورتوا بسبب التهابات في المعدة .


كاستيلانوس لاعب جيرونا أصبح أوّل لاعب في القرن 21 يسجّل سوبر هاتريك في مرمى ريال مدريد في الدوري الإسباني ، حيث آخر لاعب سجّل 4 أهداف في مرمى ريال مدريد كان البولندي ليفاندوفسكي في دوري أبطال أوروبا عام 2013 .


حقّق جيرونا رقم قياسي جديد بعد فوزه على ريال مدريد برباعية ، حيث يعتبر جيرونا هو الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الذي يتفوّق على ريال مدريد من حيث المواجهات المباشرة ، حيث فاز جيرونا ف 3 مباريات ، وفاز ريال مدريد في مواجهتين ، بينما حلّ التعادل في مبارتين .


فوز جيرونا على ريال مدريد برباعية هو أكبر فوز للفريق على ريال مدريد على مرّ تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني .

وصرّح نجم المباراة كاستيلانوس بعد المباراة قائلاً  : إنه حلم أن تسجل هدف ضد ريال مدريد ناهيك عن أربعة أهداف ، حيث نتحدّث عن أفضل فريق في العالم .

اعتذر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي من الجماهير بعد خسارة فريقه برباعية قائلاً : الجماهير تتأذى نعتذر لهم ، لقد تأذو مثلنا ، مشجعو ريال مدريد مثلنا يعرفون أننا سنكون حاضرين في نصف النهائي والنهائي .


وأضاف أنشيلوتي قائلاً : فينيسيوس الوحيد الذي قدم مباراة جيّدة سجّل هدف وصنع هدف .










إرسال تعليق