ليفربول وتشيلسي وتعادل بطعم الهزيمة لكلا الفريقين

ساد التعادل السلبي لقاء ليفربول وتشيلسي ضمن الجولة 29 من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخلال 90 دقيقة كاملة لم يستطع كلا الفريقين تسجيل أي هدف.

 

ليفربول وتشيلسي وتعادل بطعم الهزيمة لكلا الفريقين

تشيلسي ضد ليفربول مباشر

الدوري الإنجليزي الممتاز

ساد التعادل السلبي لقاء ليفربول وتشيلسي ضمن الجولة 29 من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخلال 90 دقيقة كاملة لم يستطع كلا الفريقين تسجيل أي هدف خلال المباراة ، حيث حلّ نادي ليفربول ضيفًا على نادي تشيلسي على أرضية ملعب تشيلسي ستامفورد بريدج .


وضمن ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ظلّ ليفربول في المركز الثامن برصيد 43 نقطة ، بينما يقبع نادي تشيلسي في المركز 11 برصيد 39 نقطة .


المباراة الرابعة على التوالي التي يتعادل فيها كلا الفريقين تعادل سلبي في جميع المسابقات .

والتعادل السادس على التوالي بين ليفربول وتشيلسي .

وشهدت المبارة رجوع نغولو كانتي لتشكيلة نادي تشيلسي أساسيًا ، حيث هذه المبارة هي أوّل مباراة لكانتي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي تشيلسي بعد عودته من الإصابة ، وقد تحصّل كانتي على أعلى تقييم في المبارة بنسبة 4.4 .


وبشكل مفاجئ دخل كلوب مدرب ليفربول اللقاء بتشكيلة مفاجئة على غير العادة ، فقد بدأ المباراة من غير أهم لاعبيه محمد صلاح وأرنولد وروبرتسون ، وتمّ إراحة فان دايك من قبل المدرب كلوب في خارج قائمة تشكيلة ليفربول .


ودخل محمد صلاح وروبرتسون في الدقيقة 65 ولكن لم يتغيّر شيء في مجريات اللقاء حيث ظلّت النتيجة على حالها .

هي أوّل مباراة لمدرّب تشيلسي المؤقت الاسباني سالتور بدلاً من المُقال غراهام بوتر ، وشهدت المبارة سيطرة لنادي تشيلسي ولكن دون جدوى .


تشيلسي تنتظره مباراة صعبة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، وقد فاز تشيلسي على دورتموند الألماني في دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، ولكن في الدوري الإنجليزي الممتاز نادي تشيلسي يُعاني حيث يقبع في ترتيب 11 بعيد عن المقاعد الأوروبية .


وخسر نادي ليفربول في المبارتين السابقتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث خسر أمام بورنموث بهدف دون مقابل ، وخسر أمام مانشستر سيتي ب 4 أهداف لهدف واحد ، حيث يعاني نادي ليفربول هذا الموسم وخاصّة أن الفريق قد خرج مبكّرًا من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد .


أندونيسيا خارج كأس العالم للشباب










إرسال تعليق