ميلان بثوب مغاير في دوري أبطال أوروبا

التقى نادي ميلان مع ضيفه نادي نابولي على أرضيّة ملعب السان سيرو ، وقد تفوّق ميلان بهدف دون مقابل عن طريق النجم الجزائري اسماعيل بن ناصر.

 

ميلان بثوب مغاير في دوري أبطال أوروبا

مباراة اليوم

ميلان 1 - 0 نابولي

ضمن مواجهات دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، التقى نادي ميلان مع ضيفه نادي نابولي على أرضيّة ملعب السان سيرو ، وقد تفوّق ميلان بهدف دون مقابل عن طريق النجم الجزائري اسماعيل بن ناصر .


وتحصّل لاعب ميلان ابراهيم دياز في مباراة اليوم على جائزة رجل المباراة بعد صناعته للهدف الوحيد في المباراة .


وشهدت مباراة اليوم سيطرة نسبية لنادي نابولي أمام ميلان وخاصّة في الشوط الأوّل ، حيث كانت نسبة الإستحواذ 52% لنابولي ، و 48% لميلان .

وتفوّق نادي نابولي على الميلان من حيث احصائيات التسديد على المرمى ، فقد سدّد نابولي 5 تسديدات على مرمى ميلان دون جدوى ، بينما سدّد ميلان تسديدتان على مرمى نابولي كانت احداهما هدف عن طريق اللاعب الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر .

الهدف الأوّل في دوري أبطال أوروبا لنجم ميلان اسماعيل بن ناصر .


الفوز الثاني على التوالي لنادي ميلان على نابولي ، حيث تفوّق ميلان على نابولي في الدوري الإيطالي برباعية نظيفة ، وقد حافظ ميلان بعد مباراة اليوم على تفوّقه على الأندية الإيطالية في دوري أبطال أوروبا ، حيث خسر ميلان مرّة واحدة فقط من 10 مواجهات ضدّ الأندية الإيطالية .


وشهدت مباراة اليوم غياب نجم وهدّاف نادي نابولي النيجيري أوسيمين للإصابة .

سيغيب عن مباراة الإياب نجما نابولي أنغويسا للطرد ، وكيم مين من خلال البطاقات الصفراء المتكرّرة .

وعلّق نجم ميلان اسماعيل بن ناصر بعد مباراة اليوم قائلاً : لقد قمنا بعمل جيد ، لقد فعلنا ماطلبه المدرب ، لايزال لدينا هناك مباراة ونريد أن نؤدي بشكل أفضل فيها .

وصرّح مدرّب نابولي سباليتي قائلاً : إن لم يشجّعنا الجمهور في الاياب كما يفعل مؤخرًا فسأترك مقعد الاحتياط وأذهب إلى المنزل .


وصرّح سباليتي أيضًا : التعليق على المباريات بعد نهايتها مضيعة للوقت ، لأننا لانستطيع تغيير ماحدث ، وأجاب سباليتي عن احتمالية رجوع أوسيمين لمباراة الإياب قائلاً : أوسيمين سيكون جاهزًا 100% في مباراة الإياب والتي ستُقام على أرضيّة ملعب دييغو مارادونا .








إرسال تعليق