توتنهام بفضيحة كروية يخسر من نيوكاسل

نيوكاسل يقسو على ضيفه توتنهام في أرضية ميدانه سانت جيمس بارك ، حيث فاز نيوكاسل على توتنهام بسداسية مقابل هدف وحيد لتوتنهام .

 

توتنهام بفضيحة كروية يخسر من نيوكاسل

نيوكاسل 6 - 1 توتنهام

نيوكاسل يقسو على ضيفه توتنهام في أرضية ميدانه سانت جيمس بارك ، حيث فاز نيوكاسل على توتنهام بسداسية مقابل هدف وحيد لتوتنهام ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي ، وسجّل أهداف نيوكاسل جاكوب ميرفي هدفين ، كاسيو دي ليرا هدف ، ألكسندر إيزاك هدفين ، كالوم ويلسون هدف ، وسجّل هدف توتنهام الوحيد مهاجم الفريق هاري كين .


رفع نيوكاسل رصيده من النقاط إلى 59 نقطة في المركز الثالث ، بينما ظلّ رصيد توتنهام ب 53 نقطة في المركز الخامس .


 حسم نيوكاسل اللقاء مبكّرًا بتسجيله 5 أهداف في 20 دقيقة من الشوط الأول ، حيث سجّل نيوكاسل رقم قياسي كأسرع ثاني فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي بتسجيله 5 أهداف في 20 دقيقة بعد مانشستر سيتي ، حيث سجّل مانشستر سيتي ضد واتفورد 5 أهداف في 18 دقيقة في موسم 2019 .

أشادت الصحف الإنجليزية بالمستوى الذي قدّمه نيوكاسل أمام توتنهام ، حيث قالت أنّ استثمار صندوق الإستثمار السعودي بالنادي جعل من نيوكاسل أحد ال 4 الكبار في الموسم الحالي بقيادة مدرّب الفريق إيدي هاو ، حيث يطمح نيوكاسل لحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .


انهار توتنهام سريعًا بعد تسجيل نيوكاسل 5 أهداف في أوّل 20 دقيقة من المباراة ، وقد أقال توتنهام مدرّب الفريق الإيطالي كونتي وحلّ خلفه كريستيان ستيليني مدربًا للفريق بشكل مؤّقت .


وصرّح مدرب نيوكاسل إيدي هاو بعد فوز فريقه نيوكاسل على توتنهام قائلاً : هذا هو ردّ الفعل الذي أردناه من اللاعبين بعد هزيمة أستون فيلا وقد كانت بداية رائعة ، الجمهور كان رائعًا أيضًا. 


وأضاف قائلاً : منذ قدومي لهذا النادي واللاعبون يقدّمون مردودًا رائعًا ، لا أستطيع أن أشكرهم بما يكفي .









إرسال تعليق