رونالدو يقنع زيدان بتدريب النصر السعودي

خرجت العديد من التقارير التي تُفيد تقديم نادي النصر السعودي عرض للفرنسي زيدان لتدريب الفريق ، حيث أقال نادي النصر مدرّب الفريق رودي غارسيا .

 

رونالدو يقنع زيدان بتدريب النصر السعودي

زين الدين زيدان

خرجت العديد من التقارير التي تُفيد تقديم نادي النصر السعودي عرض للفرنسي زيدان لتدريب الفريق ، حيث أقال نادي النصر مدرّب الفريق رودي غارسيا بعد التعادل أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي .


وأشارت عدّة تقارير أن نادي النصر من خلال لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو يُحاول إقناع زيدان بتدريب فريق النصر السعودي ، حيث ذكرت عدّة صحف أن كريستيانو رونالدو طلب من زيدان القدوم للسعودية وتدريب فريق النصر .


يريد كريستيانو رونالدو اللعب تحت زيدان مرّة أخرى وخاصّة أن الثنائي قد حقّقا نجاحات مع بعض خلال فترة تولّي زيدان تدريب ريال مدريد ، وأشارت تقارير أن العلاقة بين زيدان وكريستيانو رونالدو مازالت جيّدة والثنائي على تواصل مع بعض .

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية أنّ نادي النصر السعودي قدّم عرض لزيدان بقيمة 120 مليون يورو لموسمين لتدريب الفريق ، إلاّ أن فريق زيدان مازالو يدرسون العرض والمفاوضات مازالت مستمرّة بين وكيل زيدان ونادي النصر السعودي .

بعد إقالة مدرّب الفريق السابق رودي غارسيا قدّم نادي النصر عرض للبرتغالي جوزيه مورينهو لتدريب الفريق ، إلاّ أنّ البرتغالي رفض ذلك وفضّل الإستمرار مع نادي روما .


يأمل نادي النصر السعودي بأن ينجح رونالدو بإقناع زيدان ، وخاصّة أنّ النادي يدرس أيضًا إمكانيّة ضمّ المدافع الإسباني سيرجيو راموس من نادي باريس سان جيرمان وجمع الثلاثي مع بعض مرّة ثانية .


زيدان بعد تدريب ريال مدريد لفترتين كان يأمل في أن يصبح مدرّبًا للمنتخب الفرنسي إلاً أنّ تجديد عقد ديديه ديشامب مع المنتخب الفرنسي حال دون ذلك ، حيث يستمر زين الدين زيدان بدون فريق إلى حين اختيار الفريق الذي سيدرّبه في المستقبل  .


لابورتا يعلن الحرب وريال مدريد يرد







إرسال تعليق