ساديو ماني يخرج عن السيطرة

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن ساديو ماني لكم زميله في الفريق ساني بلكمة على وجهه ممّا اضطرّ إلى نزوف دم من فم ليروي ساني .

 

ساديو ماني يخرج عن السيطرة

ساديو ماني

بعد انتهاء مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، والتي انتهت بفوز كاسح للفريق الانجليزي بثلاثية نظيفة ، حدثت مشاجرة في غرفة ملابس بايرن ميونخ بين ساديو ماني وساني ، وحسب عدّة صحف ألمانية يرجع السبب في ذلك هو عدم رضا ساديو ماني من زميله ليروي ساني في المباراة وعدم تمرير الكرة له ، وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن ساديو ماني لكم زميله في الفريق ساني بلكمة على وجهه ممّا اضطرّ إلى نزوف دم من فم ليروي ساني .


وحسب عدّة تقارير مقرّبة من اللاعب السنغالي ساديو ماني أنّ سبب المشاجرة هو وصف ساني ل ساديو ماني "بالأسود المقرف" ، في حين نفت صحف مقرّبة من النادي البافاري إدّعاءات أقرباء ساديو ماني .


فرض بايرن ميونخ غرامة مالية على ساديو ماني تقدّر بنصف مليون يورو ، وقد عُوقب ساديو ماني أيضًا بإيقافه عن مباراة واحدة في الدوري الألماني .

وأشارت تقارير أنّ الخلاف قد حُلّ بين اللاعبان وقد اعتذر كلّ منهما للفريق ، حيث اجتمعت الإدارة بكلا اللاعبين واعتذر ساديو ماني من ساني على ضربه في فمه .

وذكرت صحيفة بيلد أن سلوك ماني مؤخرًا بدأ يثير مخاوف وشكوك إدارة نادي بايرن ميونخ ، فقد قام ساديو ماني بسلوك خاطئ من قبل ضدّ مدرّب الفريق المُقال ناغلسمان، فقد صرخ ماني في وجه ناغلسمان بسبب إشراكه في الأوقات الأخيرة من مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، وذكرت صحف ألمانية أن إدارة بايرن ميونخ بدأت تفكّر جدّيا في بيع ساديو ماني في الصيف المقبل إذا تحصّل النادي على عرض جيّد ، حيث الإدارة بدأت تبحث عن مهاجم حصري ومن الممكن بيع ساديو ماني يساعدها في إتمام صفقة مهاجم من خلال الأموال التي سيحصل عليها النادي البافاري من صفقة بيع ساديو ماني .


تصريحات توخيل

وصرّح توخيل مدرّب بايرن ميونخ عن ماحدث بين ساديو ماني وساني قائلاً : تمّ التعامل مع الأمر استبعاد من مباراة وغرامة هما النتيجة الناتجة عن مثل هذه الأحداث .


وقد قال توخيل أيضًا : قمنا بتلطيف الجو والآن يمكننا التدرب بشكل جماعي ، وعلاقة ساديو ماني مع زميله في الفريق ساني رجعت كما قبل فقد تدرّبا في نفس المجموعة في التدريبات .









إرسال تعليق