ريال مدريد يقترب أكثر من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تفوّق ريال مدريد على ضفيه نادي تشيلسي في دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين دون مقابل على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو

 

ريال مدريد يقترب أكثر من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وتشيلسي

ريال مدريد 2 - 0 تشيلسي

تفوّق ريال مدريد على ضفيه نادي تشيلسي في دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين دون مقابل ، وأُقيمت المباراة على أرضيّة ميدان ريال مدريد سانتياغو برنابيو ، وسجّلا أهداف اللقاء النجم الفرنسي كريم بنزيما ، والبديل أسينسيو ، بينما سيتقابل الفريقان في مباراة الإياب على أرضية ملعب ستامفورد بريدج .


تحصّل لاعب ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس على جائزة رجل المباراة ، فقد استطاع فينيسيوس أن يصنع هدفين في مباراة ريال مدريد وتشيلسي .

وفي إحصائيات مباراة ريال مدريد وتشيلسي استطاع فينيسيوس أن يتفوّق على لاعبي تشيلسي ككل ، فقد لمس فينيسيوس الكرة داخل منطقة الجزاء 19 مرّة ، بينما لم يستطع فريق البلوز لمس الكرة سوى 10 مرّات فقط .


وصل بنزيما لهدفه ال 90 في دوري أبطال أوروبا ، وفي إحصائية بنزيما ضدّ الأندية الإنجليزية ، آخر 11 هدف سجّلها النجم الفرنسي في دوري أبطال أوروبا كانت ضدّ الأندية الإنجليزية .

وفي رقم قياسي جديد للنجم الفرنسي بنزيما حيث هدفه في مباراة ريال مدريد وتشيلسي كان الهدف رقم 21 له في الأدوار الإقصائية ، فآخر 21 مباراة لبنزيما في الأدوار الإقصائية استطاع تسجيل 21 هدف في دوري أبطال أوروبا .

تفوّق بنزيما على سيرجيو راموس حيث وصل بنزيما لمباراته رقم 130 مع ريال في دوري أبطال أوروبا .

بعد تسجيل أسينسيو للهدف الثاني في مباراة ريال مدريد وتشيلسي ، وصل أسينسيو للهدف رقم 9 في مسيرته مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا كبديل ، حيث أسينسيو هو أكثر لاعب بديل تسجيلاً للأهداف على مرّ تاريخ دوري أبطال أوروبا ب 9 أهداف  .

وعلّق أنشيلوتي مدرّب ريال مدريد بعد المباراة قائلاً : سنلعب مباراة الإياب كأنّ مباراة الذهاب انتهت ب 0 - 0 .


وصرّح لامبارد بعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي قائلاً : ستكون هناك ملحمة كبرى في ستامفورد بريدج ، النتيجة صعبة لكن الأمر لم ينتهي بعد .


وصرّح لامبارد أيضًا قائلاً : لم نكن نعلم أن ريال مدريد مستواه ممتاز بهذا الشكل ، وقد عُيّن لامبارد مدرّبًا مؤقتا للفريق بدلاً من المُقال غراهام بوتر .


الفوز الثاني لريال مدريد أمام تشيلسي في 8 مواجهات بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا .











إرسال تعليق