ريال مدريد إلى نصف النهائي في بطولته المفضلة

ريال مدريد بثنائية نظيفة ينتصر على تشيلسي في دور اياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا ويتأهّل إلى نصف نهائي دوري أبطال اوروبا .

 

ريال مدريد إلى نصف النهائي في بطولته المفضلة

ريال مدريد 2 - 0 تشيلسي

ريال مدريد بثنائية نظيفة ينتصر على تشيلسي في دور اياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا ويتأهّل إلى نصف نهائي دوري أبطال اوروبا ، وسجّل أهداف ريال مدريد رودريغو البرازيلي هدفين ، وقد فاز ريال مدريد على تشيلسي سابقًا على أرضية ميدان سانتياغو برنابيو بهدفين دون مقابل ليتأهل بمجموع المبارتين ريال مدريد 4 - 0 تشيلسي .


تحصّل لاعب ريال مدريد فالفيردي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بسبب الأداء الذي قدّمه وصناعته للهدف الثاني .


تألق رودريغو بتسجيله هدفين في مرمى تشيلسي على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ، حيث أصبح يفصله هدفين في دوري أبطال اوروبا ليصبح رابع الهدّافيين التاريخيين في دوري أبطال اوروبا من لاعبي ريال مدريد بعد كريستيانو رونالدو ، بنزيما ، راؤول .


خسر لامبارد في 4 مباريات التي درّب فيها تشيلسي بعد إقالة المدرّب السابق غراهام بوتر .


سيغيب مدافع ريال مدريد ميليتاو عن مباراة ذهاب النصف النهائي من دوري أبطال اوروبا بسبب تراكم الصفرات بعد حصولة على بطاقة صفراء في مباراة ريال مدريد وتشيلسي ، وسيواجه ريال مدريد النادي الذي سيتأهل من مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي .


وصل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 11 مرّة في آخر 13 مشاركة .


ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية بعد المباراة : تأثير كريستيانو رونالدو على الأجيال حقيقى ، تعقيبًا على احتفالية رودريغو التي قلّد فيها احتفالية كريستيانو رونالدو عند تسجيله الهدف الأوّل .


وصرّح حارس ريال مدريد كورتوا قائلاً : نحن واثقون تمامًا من التأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا .


وصرّح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي قائلاً : نحن نصنع الفارق عندما يكون هناك التزام دفاعي جماعي ، إنه الأساس لإظهار الجودة التي أظهرناها في المباراة .


رونالدو يقنع زيدان بتدريب النصر السعودي











إرسال تعليق