ريال مدريد يتعثر قبل مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال

ريال مدريد يتعثّر على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو أمام فياريال ، وانتهى اللقاء بفوز نادي فياريال بثلاث أهداف مقابل هدفين .

 

ريال مدريد يتعثر قبل مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال

ريال مدريد 2 - 3 فياريال

ريال مدريد يتعثّر على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو أمام فياريال ضمن الجولة 28 من الليغا الإسبانية ، وانتهى اللقاء بفوز نادي فياريال بثلاث أهداف مقابل هدفين ، وسجّل أهداف فياريال تشوكويزي هدفين ، موراليس هدف ، بينما سجّل أهداف ريال مدريد باو توريس هدف من خطأ في مرماه ، فينيسيوس هدف .


وتحصّل النجم النيجيري تشوكويزي على جائزة نجم المباراة بتسجيله هدفين في مرمى كورتوا .


الفوز الثاني ل فياريال على ريال مدريد في الليغا هذا الموسم .

وأُذيعت المباراة على قنوات بين سبورت بتعليق عصام الشوالي .


ترتيب الدوري الإسباني

بعد خسارة ريال مدريد أمام فياريال ظلّ رصيده ب 59 نقطة في المركز الثاني ، بينما رفع فياريال رصيده ب 47 نقطة في المركز الخامس .

الصعوبة تزداد على ريال مدريد في ملاحقة غريمه برشلونة ، حيث تنتظر برشلونة مواجهة أمام جيرونا يوم الإثنين في الليغا ، وفي حال فوز برشلونة سيصبح الفارق بينه وبين ريال مدريد 15 نقطة .


تشكيلة ريال مدريد اليوم

دخل أنشيلوتي مدرّب ريال مدريد اللقاء بتشكيلة مغايرة عن قبل ، فقد أراح العديد من اللاعبين الأساسيين في بداية اللقاء ، أمثال كامافينغا ، كروس ، مودريتش ، كارفخال ، ميليتاو .

ودخل اللقاء في حراسة المرمى كورتوا ، وفي خط الدفاع ناتشو ، روديغير ، ألابا ، فاسكيز ، وفي خط الوسط تشواميني ،سيبايوس ، أسينسيو ، وفي خط الهجوم فينيسيوس ، بنزيما ، رودريغو .

ودخل ريال مدريد اللقاء منتشئ بفوزه الثمين على غريمه برشلونة برباعية في دور إياب نصف نهائي كأس إسبانيا ، وتنتظر ريال مدريد مباراة صعبة في دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام النادي اللندني تشيلسي .


أندونيسيا خارج كأس العالم للشباب





إرسال تعليق