البليهي يوجه رسالة إلى ميسي

وجه نجم منتخب السعودية ونجم نادي الهلال السعودي البليهي رسالة إلى النجم الأرجنتيني ميسي بعد أخبار تفيد بقرب إنضمام ميسي إلى الهلال السعودي .

 

البليهي يوجه رسالة إلى ميسي

البليهي وميسي

وجه نجم منتخب السعودية ونجم نادي الهلال السعودي البليهي رسالة إلى النجم الأرجنتيني ميسي بعد أخبار تفيد بقرب إنضمام ميسي إلى الهلال السعودي ، حيث قال البليهي :إذا انضمّ ميسي للهلال لن أحضر إلى النادي لمدة يومين ، أو ربما سأرتدي قناع ياسر الشهراني .


جاءت تصريحات البليهي على خلفية ماحدث في مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022 ، وانتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتني بهدفين لهدف ، حيث ذكر البليهي أنه قال لميسي في تلك المباراة : لو نلعب خمس مباريات معكم لاتستطيع أن تفوز علينا ، حيث آثار هذا الكلام غضب النجم الأرجنتيني ميسي .


البليهي وميسي هي قضيّة أثارت جدل واسع حتى في الصحف العالمية ، حيث جرأة البليهي واستفزازه لميسي أخذت ضجّة إعلامية واسعة ، حيث لم يتخيل أحد البليهي مع ميسي في فريق واحد وخاصّة بعد خروج الكثير من التقارير التي أفادت أن ميسي وافق على عرض الهلال السعودي .


البليهي دائمًا ما أثار الجدل بتصريحاته وإثارته للجدل داخل المستطيل الأخضر ، حيث قد استفز سابقًا النجم البولندي ليفاندوفسكي داخل الملعب في مباراة كأس العالم عندما واجه المنتخب البولندي المنتخب السعودي، حيث ذكر البليهي أنه قال له : لوكاكو أفضل منك .


ذكرت صحيفة عكاظ السعودية أن ميسي يقترب من الهلال وخاصة بعد العرض الذي قدّم له ، حيث سيبصح ميسي أغلى لاعب في العالم متجاوزًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث من الممكن أن نرى البليهي مع ميسي في فريق واحد .


فينيسيوس يلمح بالرحيل بعد الهتافات العنصرية








إرسال تعليق