والد هالاند يثير الجدل في مدرجات البرنابيو

تبادل والد هالاند الإهانات مع بعض جماهير ريال مدريد ممّا اضطرّ المسؤولين في ملعب البرنابيو من إخراجه من الملعب ، حيث قام والد هالاند باستفزاز الجماهير

والد هالاند يثير الجدل في مدرجات البرنابيو

والد هالاند

 أثار والد نجم مانشستر سيتي هالاند الجدل في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين .


حيث تبادل والد هالاند الإهانات مع بعض جماهير ريال مدريد ممّا اضطرّ المسؤولين في ملعب البرنابيو من إخراجه من الملعب ، حيث قام والد هالاند باستفزاز الجماهير بحركة غير أخلاقية ورمي الطعام عليهم .


حاول جماهير ريال مدريد استفزاز والد هالاند والذي كان موجودًا لمتابعة ابنه نجم مانشستر سيتي ، حيث بعد تسجيل هدف التعادل لمانشستر سيتي استفزّ والد هالاند جماهير ريال مدريد ، ممّا أثار غضب بعض الجماهير وبدأ كلا الطرفين شتم بعضهما ممّا اضطرّ أمن الملعب للتدخّل وطرد والد هالاند .

وقال والد هالاند عمّا حدث في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي : لم أفعل هذا ليس صحيحًا ، لقد حظينا ببعض المزاح الجيد مع جماهير ريال مدريد لم يكونو سعداء عندما سجل السيتي وهذا طبيعي ، ثمّ اضطررنا إلى الابتعاد مسافة 50 متر لاشيء آخر ، الكل سعيد .


والد هالاند

وقد عرضت الصحف التابعة لنادي ريال مدريد بعض اللقطات التي قام فيها والد هالاند بعمل حركات غير أخلاقية لجماهير ريال مدريد ، ممّا أثار حفيظة إدارة نادي ريال مدريد .

لم يقدّم هالاند الأداء المُتوقع منه في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ، حيث استطاعا قلبي دفاع ريال مدريد روديغير وألابا أن يكبحا جماح هدّاف مانشستر سيتي .


وأفادت عدّة تقارير أنّ ما حدث مع والد هالاند يمكن أن يصعّب من مهمّة انتقال هالاند إلى ريال مدريد ، حيث هالاند هو أحد أهداف ريال مدريد في موسم 2024 ، حيث يريد بيريز أن يتعاقد مع مهاجم يخلف الفرنسي كريم بنزيما .


التعادل يخيم على قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

لامين يامال جوهرة برشلونة القادمة







إرسال تعليق