راشفورد يثير إعجاب لاعبة كرة قدم

ضجّت الصحف العالمية بخبر إنقاذ لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ل لاعبة كرة القدم اليشا ليمان من التحرش في ملهى ليلي في إنجلترا .

 

راشفورد يثير إعجاب لاعبة كرة قدم

اليشا ليمان

ضجّت الصحف العالمية بخبر إنقاذ لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد  ل لاعبة كرة القدم اليشا ليمان من التحرش في ملهى ليلي في إنجلترا .


 حيث ذكرت صحيفة ذا صن أن ماركوس راشفورد تدخّل لإنقاذ اليشا ليمان بعد تعرضها لمضايقات من بعض الرجال في ملهى ليلي  ، حيث أمر الموظفين بنقلها إلى طاولة كبار الشخصيات الخاصّة به .


وأضافت الصحيفة عن مصدر مقرّب من اليشا ليمان أنّ اليشا كانت ممتنة لتصرّف راشفورد وشكرته على ما قام به ، حيث تبادل الثنائي أطراف الحديث بعد الواقعة ، ثمّ أكمل كلاهما سهرته مع أصدقائه .

اليشا ليمان


اليشا ليمان هي لاعبة كرة قدم سويسرية تلعب لصالح نادي أستون فيلا الإنجليزي ، حيث اشتهرت اللاعبة في مواقع التواصل الإجتماعي نظرًا لجمالها الذي جعل عدّة مشاهير يحاولون التقرّب منها .


وأفادت تقارير أن راشفورد كان معجب بها في السابق حيث سيحاول التقرّب من اللاعبة أكثر بعد انقاذه لها من التحرّش ، وذكرت صحف انجليزية أن راشفورد قد دعاها للعشاء بعد واقعة الملهى الليلي والذي أخذت جدلاً واسعًا في الأوساط الإنجليزية حيث أبدى العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الإعجاب بما قام به راشفورد تجاه اليشا ليمان .

لم يُعلّق نادي مانشستر يونايتد عن الواقعة ، ولكن حسب تقارير مقرّبة من النادي أنهم لا يريدون ل راشفورد أي تشتيت انتباه حاليا وخاصّة في نهاية الموسم ، حيث سيواجه الفريق مانشستر سيتي في نهائي كأس إنجلترا ، ويحاول الفريق ضمان مركز مؤهّل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .


مباراة مجنونة بين ليفربول وتوتنهام شهدت فوز ليفربول








إرسال تعليق