برشلونة يحقق لقب الليغا وجماهير اسبانيول تنزل الملعب

حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني 2022/2023 بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين ، حيث لعب برشلونة ضد إسبانيول على أرضية ملعب إسبانيول .

 

برشلونة يحقق لقب الليغا وجماهير اسبانيول تنزل الملعب

إسبانيول 2 - 4 برشلونة

حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني 2022/2023 بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين ، حيث لعب برشلونة ضد إسبانيول على أرضية ملعب إسبانيول ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني ، وسجّل أهداف برشلونة ليفاندوفسكي هدفين ، بالدي هدف ، كوندي هدف ، بينما سجّل هدفي إسبانيول خافي بوادو هدف ، خوسيلو هدف .


وصل برشلونة إلى اللقب رقم 27 في تاريخه من بطولة الدوري الإسباني ، حيث حسم برشلونة اللقب بعد فوزه على إسبانيول بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد .


وشهدت المباراة نزول جماهير إسبانيول إلى أرضية الملعب إحتجاجًا على إحتفالات لاعبي برشلونة بالتتويج باللقب ، حيث منع مشجّعي نادي إسبانيول لاعبي برشلونة من الإحتفال داخل أرضيّة الملعب .


إستطاع مدرب برشلونة تشافي تحقيق لقبه الثاني مع برشلونة كمدرب ، وفي سابقة لم تحدث من قبل فاز برشلونة بالدوري الإسباني بدون تسجيل أي هدف من ضربة جزاء .


عاد برشلونة لتحقيق الليغا بعد غياب دام 4 سنوات ، واستطاع برشلونة أن يحسم اللقب قبل 4 جولات من انتهاء مباريات الدوري الإسباني .


ريال مدريد يهنئ برشلونة


هنّأ نادي ريال مدريد نادي برشلونة بتحقيقه لقب الدوري الإسباني 2022/2023 ، حيث قد هنّأ برشلونة سابقًا ريال مدريد على خلفيّة تحقيقه لقب كأس ملك إسبانيا .


وهنّا رئيس رابطة الدوري الإسباني تيباس نادي برشلونة قائلاً : مبروك لبرشلونة فوزهم بالليغا ، المنافسة الأصعب والأكثر إثارة في العالم ، فوز برشلونة هو شهادة على الروح التنافسية وجودة اللعب .


وعبّر رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا عن فرحته بتحقيق برشلونة لقب الدوري الإسباني ، وقد وعد الجماهير بأنّها البداية فقط وشكر لابورتا مدرب الفريق تشافي على ما قدّمه خلال الموسم مع الفريق .


دموع الحسرة على مشجعي ارسنال بعد الخسارة من برايتون





إرسال تعليق