بايرن ميونخ يمطر شباك شالكة بسداسية

ضمن الجولة 32 من الدوري الألماني 2023 وعلى ستاد اليانز ارينا ، واجه نادي بايرن ميونخ نادي شالكة وانتهى اللقاء بفوز كاسح للنادي البافاري بسداسية نظيفة.

 

بايرن ميونخ يمطر شباك شالكة بسداسية

الدوري الألماني 2023

ضمن الجولة 32 من الدوري الألماني 2023 وعلى ستاد اليانز ارينا ، واجه نادي بايرن ميونخ نادي شالكة وانتهى اللقاء بفوز كاسح للنادي البافاري بسداسية نظيفة ، حيث سجّل أهداف بايرن ميونخ توماس مولر هدف ، كيميش هدف من ضربة جزاء ، سيرج غنابري هدفين ، ماتيس تيل هدف ، نصير مزراوي هدف .


استطاع بايرن ميونخ المواصلة في سلّم ترتيب الدوري الألماني 2023 ، حيث وصل للنقطة 68 متفوّقا على أقرب منافسيه بروسيا دورتموند بفارق نقطة واحدة .


سجّل لاعب بايرن ميونخ سيرج غنابري هدفين في اللقاء ، حيث وصل للهدف رقم 13 مع بايرن ميونخ هذا الموسم في الدوري الألماني 2023 أكثر من أي لاعب آخر في النادي البافاري .


سجّل اللاعب المغربي نصير مزراوي هدفه الأول مع نادي بايرن ميونخ ، حيث سجّل نصير مزراوي الهدف السادس في مرمى شالكة ، وقد أثنى مدرب بايرن ميونخ توماس توخيل على اللاعب المغربي وخاصّة أن نصير مزراوي قد ابتعد عن الملاعب بسبب الإصابة .


ظهر بايرن ميونخ بأداء لافت أمام شالكة ، حيث أثنت الصحف الألمانية على أداء الفريق أمام شالكة ، وذكرت أن توخيل بدأ في توليف انسجام بين لاعبي بايرن ميونخ .


يطمح بايرن ميونخ في مصالحة عشّاقه من خلال التتويج ببطولة الدوري الألماني 2023 ، فقد خرج بايرن ميوخ سابقًا من بطولة الكأس وخرج من بطولة دوري أبطال أوروبا من امام مانشستر سيتي .


اتفاق سري بين ميسي وباريس سان جيرمان يخرج للعلن








إرسال تعليق