السيتي مع الرأفة إلى نهائي دوري الأبطال

تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اكتساحه لريال مدريد برباعية نظيفة على ملعبه ستاد الاتحاد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال .

 

السيتي مع الرأفة إلى نهائي دوري الأبطال

مانشستر سيتي 4 - 0 ريال مدريد

تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اكتساحه لريال مدريد برباعية نظيفة على ملعبه ستاد الاتحاد ، حيث استطاع مانشستر سيتي أن يؤكد أحقّيته بالتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه لبطل النسخة السابقة ريال مدريد ، وسجّل أهداف مانشستر سيتي برناندو سيلفا هدفين ، ميليتاو هدف بالخطأ في مرماه ، ألفاريز هدف .


وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين مانشستر سيتي 1 - 1 ريال مدريد ، ليتأهّل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023 بمجموع المبارتين 5 - 1 .


تحصّل النجم البرتغالي برناندو سيلفا على جائزة رجل المباراة ، فقد استطاع برناندو سيلفا أن يسجّل هدفين في اللقاء .


وفي رقم قياسي جديد لمانشستر سيتي مع مدربه غوارديولا هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا ، استطاع السيتي أن يفوز في جميع المباريات التي لعبها على أرضه ستاد الاتحاد ، حيث فاز في جميع المواجهات 7 التي خاضها على أرضه .

وعبّر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بعد الخسارة من السيتي عن خيبته من إقصاء فريقه ، حيث قال أنشيلوتي أن مانشستر سيتي كان أفضل منهم من البداية حتى النهاية .


وصرّح بيب غوارديولا بعد اللقاء قائلاً : كان لدي إحساس مختلف عن خسارة الموسم الماضي في نصف النهائي .


وأضاف قائلاً : لم نفكّر في النهائي حتّى الآن ، لدينا يوم الأحد مباراة في الدوري الإنجليزي وبعدها نفكّر في نهائي دوري الأبطال .


سيواجه مانشستر سيتي نادي انتر الإيطالي بعد تأهل الاخير على حساب نادي ميلان ، وسيلتقي الفريقان في مدينة اسطنبول في تاريخ 10/06/2023 .


مالديني ينفجر غضبا على ملاك نادي ميلان








إرسال تعليق