رونالدو يسجد فرحا بعد هدفه في مرمى الشباب

النصر يستمر في المنافسة على جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوزه على الشباب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين .

 

رونالدو يسجد فرحا بعد هدفه في مرمى الشباب

جدول ترتيب الدوري السعودي

النصر يستمر في المنافسة على جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوزه على الشباب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين  ، حيث التقى النصر مع الشباب ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي واستطاع النصر أن يقلب تأخره بهدفين لانتصار ، وسجّل هدفي الشباب كريستيان جوانكا ، بينما سجّل أهداف النصر تاليسكا ، عبد الرحمن غريب ، كريستيانو رونالدو .


رفع النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي ، بينما ظلّ رصيد نادي الشباب عند النقطة 53 في المركز الثالث .


وسجّل كريستيانو رونالدو هدف الفوز لنادي النصر ، حيث استطاع تسجيل هدفه رقم 14 مع نادي النصر .

وقد سجد النجم البرتغالي بعد هدفه في مرمى الشباب ، حيث سجود كريستيانو رونالدو أخذ ضجّة واسعة في الصحف السعودية وحتى العالمية ، سجود كريستيانو رونالدو جعل من المتتبّعين للشأن الرياضي بأن قالو إن كريستيانو رونالدو قد دخل في الإسلام .


وبخصوص سجود كريستيانو رونالدو في مباراة الشباب والنصر علّق صديق مقرّب من النجم البرتغالي على اللقطة حيث قال : احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه اليوم بنفس الطريقة التي يصلي بها المسلمون .


وصل كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 14 مع نادي النصر السعودي في أول موسم له في الدوري السعودي ، حيث يحتلّ رونالدو الترتيب الخامس في قائمة هدّافي الدوري السعودي ، وقد لعب رونالدو 15 مباراة فقط مع نادي النصر .


وصرّح كريستيانو رونالدو بعد مباراة فريقه مع الشباب قائلاً : أنا سعيد جدًا في النصر ، الدوري السعودي سيكون من أقوى 5 دوريات في العالم .


البليهي يوجه رسالة إلى ميسي








إرسال تعليق