شاب سعودي يرى كريستيانو رونالدو في المنام

ظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب سعودي تحدّث فيه عن رؤيته للنجم البرتغالي ونجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو في المنام .

 

شاب سعودي يرى كريستيانو رونالدو في المنام

هل كريستيانو رونالدو دخل الاسلام

ظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب سعودي تحدّث فيه عن رؤيته للنجم البرتغالي ونجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو في المنام ، حيث تحدث الشّاب السعودي أنّ كريستيانو رونالدو كان موجودًا في الصالة الخاصّة بنادي النصر وقد تحدّث معه الشّاب ، وأضاف الشاب أن كريستيانو رونالدو بدا كأنّه دخل الاسلام .


وأضاف الشاب أنّه قد ذهب لشيخ سعودي لتفسير الرؤية ، وحسب قول الشّاب أن الشيخ قال هناك خير قادم ، حيث ربط الناس بما قاله الشّاب أن كريستيانو رونالدو قد يدخل الإسلام .

وظهر مقطع الفيديو بعد سجود كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والشباب ، حيث سجد كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدف الفوز لنادي النصر ، حيث سجود كريستيانو رونالدو أحدث ضجّة في مختلف الصحف العالمية ، حيث ذكرت تقارير أن كريستيانو رونالدو ينوي الدخول في الإسلام .



سجود كريستيانو رونالدو لم يكن الأمر الوحيد الذي أثار التساؤلات هل كريستيانو رونالدو دخل الاسلام ، بل ظهر قبل فترة فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ابن كريستيانو رونالدو الكبير جونيو يتحدث العربية مع أصدقائه ويلبس الزي السعودي التقليدي ، حيث أفادت الصحف السعودية أن عائلة النجم البرتغالي تشعر بالارتياح بالعيش في السعودية .


لم يُعلّق كريستيانو رونالدو على سجوده في مباراة النصر والشباب ، إلاّ أن صديق مقرب من النجم البرتغالي ذكر أن كريستيانو رونالدو أراد إظهار الاحترام للمسلمين والاحتفال بنفس طريقتهم .









إرسال تعليق