الدموع على أعين جماهير دورتموند بعد ضياع الحلم

انتهت آخر جولة من الدورى الالماني وانتهى معه حلم مشجّعي بروسيا دورتموند بتتويج فريقهم بالدوري في موسم 2022-2023 .

 

الدموع على أعين جماهير دورتموند بعد ضياع الحلم

الدوري الالماني

انتهت آخر جولة من الدورى الالماني وانتهى معه حلم مشجّعي بروسيا دورتموند بتتويج فريقهم بالدوري في موسم 2022-2023 ، حيث تعادل دورتموند على أرضية ملعبه مع ماينتس بنتيجة هدفين لكل فريق ، ليخسر الفريق سباق ترتيب الدوري الألماني 2023 لصالح نادي بايرن ميونخ .


وقد فاز بايرن ميونخ على كولن في الجولة الأخيرة من الدورى الاماني ليحصد لقبه ال 32 في تاريخه ، حيث استطاع بايرن ميونخ تحقيق لقب الدوري الألماني للمرّة 11 على التوالي .

تأمّل مشجّعي دورتموند حصد اللقب وخاصّة أن المباراة كانت على أرضيّة ملعب دورتموند إلاّ أن فريق ماينتس حرم دورتموند من التتويج باللقب ، وظهرت دموع الحسرة على لاعبي بروسيا دورتموند بعد فقدان اللقب في آخر جولة .

وبعد انتهاء المباراة رصدت الكاميرات بكاء قائد دورتموند ماركو رويس الذي كان يتمنّى بأن يحصد لقب الدورى الالماني للمرّة الاولى مع فريقه دورتموند .


وفي لفتة جميلة من مشجّعي فريق بروسيا دورتموند ظلّت الجماهير تغنّي وتحفّز اللاعبين حتّى بعد ضياع الدوري والتعادل مع ماينتس .

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن مباراة دورتموند وماينتس هي المباراة الأخيرة لنجم الفريق جود بيلينجهام ، حيث من المرجّح أن ينتقل اللاعب إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل .


وصرّح مدرب بروسيا دورتموند إيدين تيرزيتش بعد خسارة فريقه اللقب في آخر جولة : أي شخص بإمكانه تصوّر شعوري اليوم ، وهذا اختبار جديد يتحتم علينا تجاوزه ، فطريق النجاح لايكون عادلاً في بعض الأحيان .


وأضاف قائلاً : أهنئ بايرن ميونخ بالتتويج بلقب الدورى الالماني .












إرسال تعليق