إشبيلية يأبى إلا ويعود بالتاج في بطولته المفضلة

في مباراة دراماتيكية جمعت إشبيلية مع روما الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي 2023 ، وقد فاز إشبيلية باللقب الأوروبي السابع في تاريخه .

 

إشبيلية يأبى إلا ويعود بالتاج في بطولته المفضلة

الدوري الأوروبي 2023

في مباراة دراماتيكية جمعت إشبيلية مع روما الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي 2023 ، حيث وقد فاز إشبيلية باللقب الأوروبي بعد أن استمرّت المباراة لركلات الترجيح ، وقد استمرّت المباراة حتى الأشواط الإضافية بعد التعادل بهدف لكلا الفريقين ، ليقول إشبيلة كلمته ويحصد اللقب السابع في تاريخه .


وسجّل هدف روما ديبالا ، بينما سجّل هدف إشبيلية مانشيني في خطأ في مرماه .

الفوز السابع لنادي إشبيلية في بطولة الدوري الأوروبي بعد الوصول للنهائي لسابع مرّة في تاريخه ، حيث لم يخسر إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي على مدار تاريخه .

وكان للنجم المغربي وحارس مرمى إشبيلية ياسين بونو كلمة الفصل في المباراة بتألّقه في ركلات الجزاء ، وقد استطاع ياسين بونو أن يصدّ ركلتي جزاء ليحسم إشبيلية لقبه السابع في بطولته المفضّلة .


ونزل مشجّعي فريق إشبيلية إلى الملعب للإحتفال بفوز فريقهم بلقب الدوري الأوروبي 2023 مع اللاعبين .


وخسر جوزيه مورينهو أول نهائي أوروبي في تاريخه ، حيث قد فاز في 5 نهائيات أوروبية وخسر في نهائي اوروبي واحد .


كاد مدرب روما جوزيه مورينهو من أن يحقق رقم قياسي كأوّل مدرب في التاريخ يفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمرات والدوري الأوروبي ، إلاّ أن حارس إشبيلية ياسين بونو كان له رأي آخر .

وصرّح جوزيه مورينهو بعد اللقاء قائلاً : نتيجة غير عادلة مع العديد من اللقطات التي يمكننا أن نتحدث عنها ، كان على الحكم طرد لاميلا إلا أن الحكم لم يفعل ذلك .


وقد احتجّ جوزيه مورينهو على قرارات الحكم واصفًا إياها السبب في عدم الحصول على لقب الدوري الأوروبي 2023 ، وقد إجتمع جوزيه مورينهو مع اللاعبين بعد اللقاء مودّعهم بعد الأخبار التي تفيد عن قرب توصّل الرتغالي إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان لتدريب الفريق الموسم المقبل .


رياض محرز اللاعب المظلوم








إرسال تعليق