والدة مبابي في علاقة حب من طرف واحد

خرجت العديد من وسائل الإعلام والصحف الفرنسية التي تتحدّث عن وجود علاقة بين ام مبابي فايزة العماري ورئيس نادي برشلونة خوان لابورتا .

 

والدة مبابي في علاقة حب من طرف واحد

ام مبابي

خرجت العديد من وسائل الإعلام والصحف الفرنسية التي تتحدّث عن وجود علاقة بين ام مبابي فايزة العماري ورئيس نادي برشلونة خوان لابورتا ، حيث أفادت عدّة تقارير أن ام مبابي معجبة برئيس نادي برشلونة منذ سنوات ، حيث وحسب التقارير أشارت أن فايزة العماري ام مبابي قد راسلت لابورتا قبل فترة .


فايزة العماري ذو الأصول الجزائرية لم تُخفي سابقًا إعجابها بنادي برشلونة ، حيث قد صرّحت سابقًا أنّها معجبة وتحبّ نادي برشلونة الإسباني .


ربطت العديد من  التقارير التي تفيد أنّ علاقة ام مبابي ب لابورتا يُمكن أن يسهّل من إنتقال كيليان مبابي إلى برشلونة وخاصّة أنّ اللاعب ينتهي عقده في الموسم المقبل ، حيث من الممكن أن ينتقل مبابي مجانًا إلى برشلونة في عام 2024 .

فايزة العماري ذو الأصول الجزائرية هي والدة ووكيل مبابي في نفس الوقت ، حيث وحسب التقارير أن فايزة العماري هي المتحكّم الرئيسي في مسيرة مبابي الرياضية .

وساعدت فايزة العماري نادي باريس سان جيرمان سابقًا في تجديد عقد اللاعب مبابي لمدّة موسمين ، حيث وحسب الصحف الفرنسية أن ام مبابي هي من أقنعته بالبقاء في باريس سان جيرمان لمدّة موسمين إضافيين رغم رغبة اللاعب في الإنتقال إلى ريال مدريد .


لم تخرج فايزة العماري وتردّ على الأخبار التي تقول بشأن علاقتها برئيس نادي برشلونة خوان لابورتا ، إلاّ وأنّ حسب التقارير المقرّبة من النادي الكتالوني تقول أن النادي لايستبعد فكرة التفاوض من أجل كيليان مبابي وخاصّة أن اللاعب سيصبح مجانًا بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الموسم المقبل .

كثرت الأخبار والشائعات عن رحيل مبابي إلى ريال مدريد مرّة أخرى ، وخاصّة أنّ مبابي جدّد فكرة الانتقال إلى ريال مدريد في حديث صحفي مع قناة إنجليزية ، إلاّ أن والدته ستكون لها كلمة الفصل وهي من ستحدّد مصير ومستقبل النجم الفرنسي  .


الدموع على أعين جماهير دورتموند بعد ضياع الحلم








إرسال تعليق