هالاند يطلق الريح والضحية مدافع إيفرتون

رصدت الكاميرات إطلاق الريح من قبل هالاند على مدافع إيفرتون ياري مينا ، وقد شوهد المدافع الكولومبي ياري مينا واضعًا يده على أنفه .

 

هالاند يطلق الريح والضحية مدافع إيفرتون

هالاند يطلق الريح

في مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وإيفرتون ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة ، وقد رصدت الكاميرات إطلاق الريح من قبل هالاند على مدافع إيفرتون ياري مينا ، وقد شوهد المدافع الكولومبي ياري مينا واضعًا يده على أنفه عندما كان يراقب هالاند .


وقد علّق الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي على لقطة هالاند وياري مينا ، حيث وقد أثبتت اللقطات أن هالاند قد أطلق الريح على ياري مينا في المباراة .

وسجّل هالاند هدف في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام إيفرتون ، حيث يتصدّر نجم مانشستر سيتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ب 36 هدف .


وكردّة فعل من مدافع إيفرتون ياري مينا على إطلاق الريح ، شُوهد المدافع وهو يستمر في قرص جسد هالاند باستمرار ، حيث أثبتت اللقطات بعد نهاية المباراة وخلع هالاند لقميصه تعرّضه لعدّة قرص في جسده ، ممّا اضطّر مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا إلى التكلّم مع ياري مينا بعد نهاية المباراة ، حيث شُوهد غوارديولا وهو غاضب ممّا فعله ياري مينا بجسد هالاند .


إطلاق الريح من هالاند لم تكن المرّة الأولى ، حيث وحسب لاعب بايرن ميونخ غوريتسكا عندما واجه بايرن ميونخ مانشستر سيتي في دور إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كان هالاند يطلق الريح على لاعبي بايرن ميونخ ، وقال غوريتسكا : هالاند ليس لديه احترام للخصم أو لكرة القدم ، كان يخرج الريح كلما اقتربنا منه في المباراة الأخيرة ، إنه أمر مقزز .

وأفادت عدّة تقارير أن اللاعب النرويجي هالاند يتعمّد إخراج الريح من أمام المدافعين حتّى يشتّت أذهانهم ، فالاعب يُعاني من انتفاخ البطن  .


دائمًا مايُثير هالاند الجدل في وسائل التواصل الإجتماعي بسبب نشره للطعام الذي يأكله ، وحسب بعض رواد التواصل الإجتماعي أنّ الطعام الذي يأكله هالاند غريب .









إرسال تعليق