هاري كين يتصدر الصحف العالمية

تصدّرت الصحف العالمية مقالاتها بخبر يفيد عن قرب مغادرة نجم إنجلترا هاري كين من توتنهام ، حيث أفادت تقارير أن هاري كين قرّر المغادرة في الموسم المقبل .

 

هاري كين يتصدر الصحف العالمية

هاري كين

تصدّرت الصحف العالمية مقالاتها بخبر يفيد عن قرب مغادرة نجم إنجلترا هاري كين من توتنهام ، حيث أفادت تقارير أن هاري كين قرّر المغادرة في الموسم المقبل ، حيث ذكر مصدر مقرّب من نادي توتنهام أن رئيس النادي دانيال ليفي قد أعطى الضوء الأخضر لمغادرة نجم الفريق هاري كين .



وذكرت صحيفة ذا اتليتيك أن هاري كين هو الخيار الأفضل بالنسبة للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لقيادة هجوم الفريق الموسم القادم وخاصّة بعد اقتراب رحيل بنزيما إلى الدوري السعودي .



يطمح ريال مدريد إلى ضمّ مهاجم من العيار الثقيل ، وخاصّة بعد مامرّ به الفريق موسم 2022-2023 من إصابات متكررة لمهاجمه كريم بنزيما ، حيث يعوّل فلورنتينو بيريز على مهاجم سوبر للمنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .



يعتبر هاري كين من أساطير الكرة الإنجليزية ، على الرغم من عدم تحقيقه أي بطولة مع فريقه توتنهام إلاّ أنّ هاري كين أحد أفضل هدّافي التاريخيين في الدوري الإنجليزي ، حيث بلغ عدد اهداف هاري كين في الدوري الانجليزي 213 هدف ، ويعتبر هاري كين ثاني هدّافي التاريخيين للدوري الانجليزي .



خبر انتقال هاري كين إلى ريال مدريد سيجعل من أنصار النادي الأبيض سعداء وخاصّة ما يمتلكه هاري كين من مواصفات هجومية رائعة ، حيث يطمح ريال مدريد إلى تكوين ثنائية بين هاري كين وجود بيلينغهام .



أفادت الصحف الإنجليزية أنّ رئيس نادي توتنهام لايريد أقل من 100 مليون يورو مقابل خدمات نجم فريق توتنهام هاري كين ، إلاّ أن وحسب التقارير التي أفادت أنّ دانيال ليفي مستعدّ لبيع اللاعب إلى ريال مدريد مقابل 70 مليون يورو ، حيث لايريد رئيس نادي توتنهام بيع نجم الفريق إلى منافس محلّي في الدوري الإنجليزي .









إرسال تعليق