الإنتر يقترب أكثر من نهائي اسطنبول

في ديربي إيطالي جمع نادي انتر ونادي ميلان في دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وانتهى اللقاء بفوز الإنتر بهدفين دون مقابل .

 

الإنتر يقترب أكثر من نهائي اسطنبول

انتر 2 - 0 ميلان

في ديربي إيطالي جمع نادي انتر ونادي ميلان في دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وانتهى اللقاء بفوز الإنتر بهدفين دون مقابل ، حيث سجّل هدفي الإنتر دجيكو ، ومخيتاريان .


استطاع الإنتر الإقتراب أكثر من نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفين على أرضية السان سيرو ، حيث سجّل الأنتر هدفين في أول 10 دقائق من الشوط الأوّل .


غاب عن نادي ميلان نجم الفريق رافاييل لياو بداعي الإصابة ، وشهدت المباراة خروج النجم الجزائري بن ناصر من صفوف ميلان في أول 20 دقيقة من الشوط الأول بداعي الإصابة .


الفوز الثالث على التوالي لنادي الإنتر على ميلان في ثلاث بطولات مختلفة هذا الموسم .

أوّل هزيمة لنادي ميلان من فريق إيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يسبق لنادي ميلان أن خسر أمام فريق إيطالي في بطولة أوروبية .


وصرّح إنزاغي مدرب الأنتر بعد انتصار فريقه قائلاً : أنا راض للغاية الشوط الأول كان رائعًا ، لقد كان بإمكاننا تحقيق المزيد من الأهداف .


وصرّح مدرب نادي ميلان بيولي قائلاً : لعب الإنتر بشكل أفضل منا في الشوط الأول وسجلو أهدافا ، نحن كنا أفضل في الشوط الثاني ولكن لم نستطع التسجيل .


وأضاف بيولي قائلاً : كان علينا أن نكون أكثر انتباهًا واستعدادًا ، سنحاول أن نلعب بشكل أفضل في مباراة الإياب .

سيلتقي الفريقين في مباراة العودة من دور إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء من تاريخ 16/05/2023 على تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة .


لويس إنريكي مدربا للهلال السعودي








إرسال تعليق