ميلان يفقد أهم ركائزه بسبب الإصابة

أعلن نادي إيه سي ميلان عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها نجم الفريق الجزائري اسماعيل بن ناصر .

 

ميلان يفقد أهم ركائزه بسبب الإصابة

اسماعيل بن ناصر

أعلن نادي إيه سي ميلان عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها نجم الفريق الجزائري اسماعيل بن ناصر ، حيث أجرى النجم الجزائري عملية جراحية على ركبته اليمنى وتكلّلت العملية بنجاح حسب بيان للنادي الإيطالي إيه سي ميلان .


وذكر ميلان أن العملية أُجريت بإشراف الدكتور كوتي ورئيس طاقم الفريق الطبي ستيفانو ماتزوني ، وأفادت التقارير أن غياب اسماعيل بن ناصر عن الملاعب سيتراوح بين 6 - 8 أشهر ، حيث متوقّف عودته على إستجابته للعلاج .


قد خرج النجم الجزائري اسماعيل بن ناصر مصابًا في مباراة فريقه ميلان ضدّ الإنتر ضمن دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث خرج اسماعيل بن ناصر في نصف الشوط الأول وهو يعرج .


وقال اسماعيل بن ناصر عبر صفحته الشخصية بعد إجراء العملية : العملية سارت بشكل جيد ، سيكون من الصعوبة الابتعاد عن الملاعب لأشهر ، وسأعمل جاهدًا وسأقاتل لكي أعود بسرعة ، سوف أعود للدفاع عن ألوان المنتخب الجزائري ونادي إيه سي ميلان من جديد ، تحياتي جميعًا .


إصابة بن ناصر تعتبر ضربة موجعة لكتيبة بيولي وخاصّة أن الفريق تنتظره مباريات حسّاسة وصعبة في نهاية الموسم ، حيث تنتظر الفريق مباراة صعبة في إياب دور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا أمام غريمه نادي الأنتر الإيطالي ، حيث خسر ميلان في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين دون مقابل .


يقبع ميلان حاليا في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي ، حيث يبحث ميلان عن مركز مؤهّل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وإصابة اسماعيل بن ناصر ستكون مؤثّرة على الفريق وخاصّة أن النجم الجزائري يقدّم أداء رائع في وسط ميدان نادي إيه سي ميلان .


هالاند يطلق الريح والضحية مدافع إيفرتون








إرسال تعليق