نابولي يؤجل احتفاله بالدوري الإيطالي

نابولي يفشل في تحقيق الانتصارعلى ساليرنيتانا على أرضيّة ميدان دييغو ارماندو مارادونا ليتأجّل الإحتفال بتحقيق لقب الدوري الإيطالي .

 

نابولي يؤجل احتفاله بالدوري الإيطالي

napoli champions

نابولي يفشل في تحقيق الانتصارعلى ساليرنيتانا على أرضيّة ميدان دييغو ارماندو مارادونا ليتأجّل الإحتفال بتحقيق لقب الدوري الإيطالي ، حيث استطاع ساليرنيتانا أن يخرج بتعادل على ملعب نابولي ، وانتهت المباراة بنتيجة هدف لكل فريق ، حيث سجّل هدف نابولي اللاعب ماتياس اوليفيرا ، بينما سجّل هدف ساليرنيتانا بولاي ديا .


رفع نابولي رصيده من النقاط إلى النقطة 79 بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادي لاتسيو ، حيث خسر الآخير أمام الأنتر بنتيجة 3 - 1 لصالح الانتر .

سيواجه نابولي في الجولة القادمة نادي اودينيزي على أرضية ملعب اودينيزي ، ويكفي نابولي نقطة واحدة فقط ليضمن رسميًا حصوله على لقب الدوري الإيطالي بعد انتظار دام 33 عام .

فشل رفقاء خفيتشا كفاراتسخيليا في تحقيق الفوز وخاصّة أنّ جمهور نابولي كان يطمح للإحتفال مع الفريق في مدينة نابولي ، إلاّ أن لاعب ساليرنيتانا بولاي ديا استطاع تسجيل هدف في الدقيقة 84 ليحرم نابولي من فرحة اللقب على أرضيّة ميدانه .


شهدت مدينة نابولي قبل مباراة فريقها العديد من مظاهر الاحتفال واستعدادًا لفرحة التتويج باللقب الذي طالما انتظره عشّاق وجماهير نابولي ، حيث زُيّنت مدينة نابولي بأعلام الفريق وصور اللاعبين استعدادًا للإحتفال مع الفريق .

سينتظر نابولي يوم الخميس القادم أمام اودينيزي للإحتفال رسميًا بلقب الدوري الإيطالي .


سر الحرب على كريستيانو رونالدو









إرسال تعليق