الصراع يشتعل بعد خصم النقاط من يوفنتوس

قرّرت المحكمة الرياضية في إيطاليا خصم 10 نقطة من نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب المخالفات المالية بتحقيقات من المدعي العام .

 

الصراع يشتعل بعد خصم النقاط من يوفنتوس

الدوري الإيطالي 2023

قرّرت المحكمة الرياضية في إيطاليا خصم 10 نقطة من نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب المخالفات المالية ، حيث أجرى المدّعي العام الإيطالي تحقيقات بخصوص تلاعب مالي من نادي يوفنتوس نتج عنه خصم 10 نقطة .


وقد احتجّت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي على القرار ، حيث ذكر المدير التنفيذي في النادي أن القرار ظالم .

بعد خصم 10 نقطة من يوفنتوس تراجع النادي إلى المركز السابع في الدوري الإيطالي 2023 بعد أن كان في المركز الثاني ، حيث اشتعل الصراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .


ضمن لاتسيو تأهله إلى دوري أبطال أوروبا ، في حين تبقّى لنادي انتر نقطة واحدة فقط لضمان تأهله إلى دوري أبطال أوروبا .

الصراع يشتعل بين أندية ميلان وروما وأتلانتا ويوفنتوس على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، وتبقّّى لنادي يوفنتوس مبارتين في الدوري الإيطالي حيث سيواجه نادي ميلان ونادي أودينيزي في الجولتين الأخيرتين من الدوري الإيطالي 2023 .


وأفادت تقارير ان الفيفا من الممكن أن تقرّر منع نادي يوفنتوس من المشاركة في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل ، حيث ربطت عدّة صحف إيطالية أنّ ما يحدث للسيّدة العجوز من خصم نقاط يرجع السبب الرئيسي لبطولة السوبر ليغ .


وصرّح مدرّب الفريق أليغري أنه باق في يوفنتوس 100% ، وجاء التصريح على خلفية الشائعات التي تقول بأن النادي ينوي إقالة أليغري من تدريب الفريق .


رونالدو يسجد فرحا بعد هدفه في مرمى الشباب




إرسال تعليق