جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي

اجتمعت بعض جماهير نادي باريس سان جيرمان أمام مقر النادي مهاجمين ميسي ومُطالبين إدارة النادي بعدم التجديد له ، حيث وصفت بعض الجماهير ميسي ب ابن العاهرة

 

جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي

lionel messi

زار ليونيل ميسي السعودية مع عائلته في الأيام الماضية كسفير للسياحة ، حيث رحّب وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب بالنجم الأرجنتيني قائلاً : نرحب ب ميسي كسفير للسياحة في دولة السعودية .


وأفادت عدّة تقارير أن الزيارة أيضًا شملت اجتماعات بخصوص إمكانية ضمّ ميسي للدوري السعودي ، حيث قد قدّم نادي الهلال السعودي في السابق عرض لضمّ النجم الأرجنتيني .

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن السعودية ستقدّم عرض ل ميسي لم يسبق ل لاعب كرة قدم أن تحصّل عليه على الإطلاق .


زيارة ميسي للسعودية لم تكن بإذن من النادي الباريسي ، حيث أعلن نادي باريس سان جيرمان عن عقوبات بسبب ما أسموه بعدم حصول ميسي على إذن لزيارة السعودية ، وتشمل العقوبات : إيقاف مبارتين ، خصم راتب أسبوعين .


واجتمعت بعض جماهير نادي باريس سان جيرمان أمام مقر النادي مهاجمين ميسي ومُطالبين إدارة النادي بعدم التجديد له ، حيث وصفت بعض جماهير باريس سان جيرمان ليونيل ميسي ب "ابن العاهرة" ، وهذا ما أغضب حتّى النادي الباريسي والذي وصف ما حدث مع النجم الأرجنتيني ميسي من بعض مشجّعي النادي ليس بالأمر المسموح وأن النادي سيعاقب المتورّطين في ذلك .


وصرّح اغويرو لاعب الأرجنتين السابق قائلاً : إذا أردنا أن نضع حذاء ميسي أمام نادي باريس سان جيرمان سنجد حذاء ليونيل ميسي له وزن أكبر من هذا النادي .


أفادت عدّة التقارير أن علاقة ميسي بناديه باريس سان جيرمان انتهت ، حيث سيترك ميسي الفريق في نهاية الموسم ولن يُجدّد ، حيث صرّح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن ميسي أبلغ باريس سان جيرمان منذ شهر بالمغادرة من النادي ، وأن أغلب الأحيان سيعود ميسي إلى برشلونة .


العقل المدبر لنادي برشلونة يستقيل









إرسال تعليق