اتفاق سري بين ميسي وباريس سان جيرمان يخرج للعلن

كشفت شبكة RMC عن عقد سري بين محامي النجم الأرجنتيني ليو ميسي ونادي باريس سان جيرمان ينصّ على اعتذار ليو ميسي للنادي الباريسي في مقطع فيديو .

 

اتفاق سري بين ميسي وباريس سان جيرمان يخرج للعلن

ميسي وباريس

كشفت شبكة RMC  عن عقد سري بين محامي النجم الأرجنتيني ليو ميسي ونادي باريس سان جيرمان ينصّ على اعتذار ليو ميسي للنادي الباريسي في مقطع فيديو للسماح للنجم الأرجنتيني بأن يعود للتدريبات مع فريق باريس سان جيرمان دون التطرّق للمباريات .


حيث خرج ميسي سابقًا في مقطع فيديو اعتذر فيه لنادي باريس سان جيرمان عن سفره للسعودية ، حيث أعلن اللاعب أنّه لم يكن يقصد أي إساءة للنادي الباريسي .

وقد أعلن نادي باريس سان جيرمان سابقًا عن عقوبة للنجم الأرجنتيني ليو ميسي بحرمانه من المشاركة في تدريبات الفريق لمدّة أسبوعين مع خصم جزء من راتبه الذي يتقاضاه مع باريس سان جيرمان .

وكشفت التقارير أن اعتذار ليو ميسي في مقطع فيديو جعل من نادي باريس سان جيرمان يُوقف العقوبة واستئناف اللاعب للتدريبات مع فريق باريس سان جيرمان ، حيث كشفت الشبكة أن اتفاق ميسي مع باريس سان جيرمان هو ما جعل النادي يتراجع عن العقوبة .

ويعيش ليو ميسي أوقات غير سعيدة مع نادي باريس سان جيرمان وخاصّة مع هجوم جماهير باريس سان جيرمان على اللاعب ومطالبة إدارة النادي بعدم تجديد عقد ليو ميسي ، حيث ينتهي عقد ليو ميسي مع النادي في 30 يونيو 2023 .


استاء النادي الباريسي من زيارة ليو ميسي إلى السعودية وخاصّة أن الصحف السعودية ربطت زيارة النجم الأرجنتيني إلى السعودية باتفاق بينه وبين إدارة نادي الهلال السعودي لضمّه في الموسم المقبل ، إلا أن والد ليو ميسي خرج في تصريح قال فيه أن مستقبل ميسي سيحدّد في نهاية الموسم نافيًا الأخبار التي تربط انتقاله إلى الدوري السعودي الموسم المقبل .


سيشارك ميسي مع فريقه ضدّ اجاكسيو في بطولة الدوري الفرنسي  ، حيث أعلن مدرب باريس سان جيرمان غالتييه أن ميسي سيشارك أساسي في المباراة القادمة .


السومة يقود نادي العربي القطري إلى منصات التتويج بعد 30 عام








إرسال تعليق