لويس إنريكي مدربا للهلال السعودي

أفادت عدّة تقارير أن المدرب الإسباني لويس إنريكي سيكون مدربا لفريق الهلال السعودي الموسم المقبل بدلاً من الأرجنتيني رامون دياز .

 

لويس إنريكي مدربا للهلال السعودي

نادي الهلال - السعودية

أفادت عدّة تقارير أن المدرب الإسباني لويس إنريكي سيكون مدرب لفريق الهلال السعودي الموسم المقبل ، حيث يبحث نادي الهلال السعودي على مدرب خلفًا للمدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي يقود الفريق حاليًا .


ذكرت صحيفة عكاظ السعودية أنّ لويس إنريكي سيقود الهلال خلفًا للأرجنتيني رامون دياز ، حيث قرّر المسؤولين في نادي الهلال السعودي إقالة رامون دياز من تدريب الفريق وخاصّة بعد خسارة الفريق في نهائي دوري أبطال أسيا أمام أوراوا الياباني .


ارتبط اسم لويس إنريكي بالعديد من الأندية السعودية أمثال نادي النصر السعودي ، ونادي الشباب السعودي ، حيث بعد إقالة إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا وبعد خسارته من منتخب المغرب وخروجه من كأس العالم في قطر 2022 لم يستلم إنريكي زمام تدريب أي فريق حتّى الآن .


وذكرت عدّة صحف إسبانية أن قرب قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي وخاصّة بعد صعوبة عودته إلى برشلونة سيسهّل من قدوم إنريكي إلى الهلال .


وأشاد العديد من مشجّعي نادي الهلال السعودي بقرب إنضمام لويس إنريكي إلى الهلال كمدرب ، وخاصّة أن إنريكي يمثّل الكرة الهجومية والممتعة ، وهذا ما افتقده نادي الهلال مع المدرب الحالي رامون دياز .











إرسال تعليق