العقل المدبر لنادي برشلونة يستقيل

أعلن المدير الرياضي لنادي برشلونة ماتيو اليماني عن مغادرته للنادي في 30 يونيو 2023 ، حيث ذكر ماتيو اليماني أنه سيبحث عن مشروع جديد .

 

العقل المدبر لنادي برشلونة يستقيل

اليماني برشلونة

أعلن المدير الرياضي لنادي برشلونة ماتيو اليماني عن مغادرته للنادي في 30 يونيو 2023 ، حيث ذكر ماتيو اليماني أنه سيبحث عن مشروع جديد ، وأضاف ماتيو اليماني أنّه سيستمر مع برشلونة حتى نهاية الصيف ، أي أن اليماني سيكون هو المسؤول عن انتقالات برشلونة الصيفية والتي ستكون الآخيرة له كمدير رياضي مع نادي برشلونة .


وأفادت عدّة تقارير أن ماتيو اليماني قد تحصّل على عدّة عروض من أندية إنجليزية أبرزها أستون فيلا ، تشيلسي ، حيث تواصل مدرب أستون فيلا أوناي ايمري مع ماتيو اليماني وأخبره أن الفريق يريده .


وذكر راديو كتالونيا أن البرتغالي ديكو سيكون هو البديل خلفًا ل ماتيو اليماني لتولّي منصب مدير رياضي في نادي برشلونة ، حيث ديكو هو وكيل أعمال اللاعب رافينها .


وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن الاسباني فرناندو كارو المدير التنفيذي لنادي بايرن ليفركوزن الألماني هو خيار آخر لبرشلونة خلفًا ل ماتيو اليماني .


جاءت استقالة ماتيو اليماني من منصبه كمدير رياضي في برشلونة على خلفية عدم رضاءه بما يقوم به النادي من عشوائية في القرارات بقيادة لابورتا ، حيث وحسب عدّة صحف اسبانية أن اليماني تجمعه خلافات مع مدرب الفريق تشافي بخصوص بعض اللاعبين وتدخّل تشافي في قرارات جلب اللاعبين ، حيث هذه أحد الأسباب التي جعلت ماتيو اليماني يقرّر ترك الفريق .


صرّح الصحفي جيرارد روميرو المقرّب من نادي برشلونة قائلاً : اليماني كان ضد التجديد مع سيرجي روبيرتو ، واستمرار البا وبوسكيتس ، حيث كان ماتيو اليماني يريد التخلّص من اللاعبين القدماء وهذا ما لم يريده مدرّب الفريق تشافي ورئيس النادي خوان لابورتا .


ذكرت صحيفة الماركا أن ماتيو اليماني وعد لابورتا في المساعدة والمساهمة في عودة ميسي لبرشلونة ، حيث اليماني نجح مع برشلونة في ظروف اقتصادية صعبة أن يجلب لبرشلونة العديد من النجوم بقيمة مالية منخفضة ، إلا أن ماتيو اليماني كان يريد بناء مشروع طويل الأمد ويعتمد الفريق على اللاعبين الصغار أكثر ، وأن يركز النادي  على لاعبي لاماسيا في ظلّ الظروف الإقتصادية الصّعبة التي يعاني منها نادي برشلونة .


راشفورد يثير إعجاب لاعبة كرة قدم




إرسال تعليق