مبابي يجدد تمسكه بالحلم

ظهر كيليان مبابي في لقاء مع قتاة BBC الإنجليزية وقد سأله المذيع "هل انتهى حلم مدريد" ، ليردّ مبابي ب "لا" .

 

مبابي يجدد تمسكه بالحلم

اخبار مبابي

ظهر كيليان مبابي في لقاء مع قتاة BBC الإنجليزية وتحدث النجم الشاب الفرنسي عن مشواره مع المنتخب الفرنسي ومع ناديه الحالي باريس سان جيرمان ، وقد سأله المذيع "هل انتهى حلم مدريد" ، ليردّ مبابي ب "لا" .



حيث إجابة مبابي كانت كفيلة بمعرفة نيّة اللاعب في الإنضمام إلى ريال مدريد ، وخاصّة أنّ اللاعب لطالما أبرز عن إعجابه بالنادي الملكي .

حاول ريال مدريد التعاقد مع مبابي الصيف الماضي إلاّ أن اللاعب فضّل التجديد مع النادي الباريسي ، حيث وقّع مبابي على عقد لمدّة موسمين مع خيار تجديد موسم إضافي 2025 .

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن اللاعب لاينوي الاستمرار مع نادي باريس سان جيرمان ، حيث يضغط ناصر الخليفي على مبابي لتفعيل خيار تجديد موسم آخر إلاّ أن اللاعب أصبح غير مقتنع بمشروع باريس سان جيرمان .


مبابي أصبح ينتظر إهتمام من ريال مدريد إلاّ أنّ ريال مدريد وبقيادة فلورنتينو بيريز لن يتّخذ خطوة تجاه اللاعب حسب صحيفة الماركا ، حيث لاينوي ريال مدريد دفع مبلغ مالي من أجل التعاقد مع كيليان مبابي حيث وحسب صحيفة أس الاسبانية ذكرت أن على اللاعب إذا أراد القدوم لريال مدريد يجب عليه أن يُبادر هو أوّلا .


انتقال مبابي إلى ريال مدريد أصبح قريب وخاصّة مع يونيو 2023-2024 عند انتهاء عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان ، حيث ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مبابي غاضب من إدارة باريس سان جيرمان ، حيث يرى اللاعب أن النادي ليس عنده طموحات كبيرة بما يخصّ المشروع الرياضي .


أفادت عدّة تقارير أن ام كيليان مبابي هي من ستصعّب على اللاعب الانتقال إلى ريال مدريد ، حيث ترى ام كيليان مبابي أنّ ولدها يجب عليه البقاء في باريس وصناعة التاريخ مع فرنسا ، إلاّ أن اللاعب وحسب تقارير مقرّبة منه لن يبقى مع باريس وسيحاول الانتقال إلى ريال مدريد وخاصّة أن ريال مدريد مازال مهتمّ باللاعب .


شاب سعودي يرى كريستيانو رونالدو في المنام




إرسال تعليق