موسيماني قرر الرحيل عن اهلي جدة

قرّر مدرب أهلي جدة السعودي بيتسو موسيماني الرحيل عن الفريق بعد أن ساهم موسيماني في صعود النادي الأهلي من جديد إلى الدرجة الأولى .

 

موسيماني قرر الرحيل عن اهلي جدة

بيتسو موسيماني

قرّر مدرب أهلي جدة السعودي بيتسو موسيماني الرحيل عن الفريق بعد أن ساهم موسيماني في صعود النادي الأهلي من جديد إلى الدرجة الأولى ، حيث استطاع اهلي جدة بقيادة بيتسو موسيماني من الصعود إلى دوري الدرجة الأولى وتحقيق الترتيب الأول في دوري الدرجة الثانية السعودي .


وقد غرّد موسيماني مدرب الأهلي عبر التويتر قائلاً : أنجزت المهمة ، وتم تسليم المشروع ، واستيقظ العملاق النائم في 8 أشهر ، في بلد جديد وقارة جديدة ، شكرًا جدة على تكليفي بهذه المهمة ، تحياتي .

وذكرت صحيفة عكاظ السعودية أن بيتسو موسيماني راسل إدارة نادي الأهلي السعودي عن موقفها من استمراره في تدريب الفريق ، إلاّ أن الإدارة لم ترد على موسيماني ممّا جعله يقرّر الرحيل .


وأفادت عدّة تقارير أن إستقالة موسيماني جاءت على خلفيّة اختلافات في الآراء بينه وبين إدارة نادي اهلي جدة ، حيث وحسب عدّة تقارير أن موسيماني أراد لاعبين ذو تكلفة عالية إلاّ أن إدارة الأهلي السعودي قد خالفته في ذلك .

وحسب العديد من المصادر داخل نادي الأهلي السعودي أن النادي في مفاوضات قويّة مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا ، حيث يُدير المدرب البرتغالي فريق فولهام الإنجليزي حاليًا .


هبوط الاهلي إلى دوري الدرجة الثانية كان صدمة بالنسبة لعشّاق النادي ، حيث يعتبر الاهلي من الأندية الكبيرة وذات الشعبية الواسعة داخل السعودية ، حيث قرّرت إدارة النادي التعاقد مع بيتسو موسيماني وخاصّة أن موسيماني قد نجح مع نادي الأهلي المصري وحقّق معه العديد من البطولات والإنجازات حينما كان يتولّى تدريب النادي .


قبل قدوم موسيماني كان يقبع الاهلي في المركز السابع في دوري الدرجة الثانية ، حيث بعد قدوم موسيماني استطاع الأهلي أن يقدّم أداء رائع جعله يصعد لدوري الدرجة الأولى السعودي في الموسم المقبل ، وقد كان يتقاضى موسيماني مع اهلي جدة راتب شهري قدره 66 ألف دولار .











إرسال تعليق