مصطفى محمد يتحدى ناديه نانت

رفض اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد المشاركة في الجولة 35 من الدوري الفرنسي مع فريقه نانت ، حيث رفض مصطفى محمد ارتداء قميص يحمل ألوان دعم للشذوذ .

 

مصطفى محمد يتحدى ناديه نانت

تولوز ضد نانت

رفض اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد المشاركة في الجولة 35 من الدوري الفرنسي مع فريقه نانت ، حيث رفض مصطفى محمد ارتداء قميص يحمل ألوان دعم للشذوذ الجنسي ، وقد عاقب نادي نانت الفرنسي مصطفى محمد بعدم السماح له بالمشاركة مع فريقه نانت ضد تولوز ، وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي .


 أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم دعمه للمثلية في الجولة 35 من الدوري الفرنسي ، حيث شرط الاتحاد الفرنسي على الأندية أن يرتدو اللاعبين شعار يدعم مثلية جنسية .


وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن اللاعب في صفوف نادي نانت مصطفى محمد قد رفض ارتداء قميص يحمل فكرة دعم المثلية ، حيث أضافت الصحيفة أن مصطفى محمد لم يشارك في مباراة فريقه ضد تولوز بسبب رفضه لفكرة ارتداء القميص .


وصرّح مدرب نانت عن ماقام به مصطفى محمد قائلاً : مصطفى استسلم إلى الضغوطات التي تعرضت لها عائلته في مصر .


وصرّح مصطفى محمد قائلاً : احترام الاختلافات يعني احترام الآخرين واحترام الذات واحترام ما سيتم مشاركته وما سيبقى مختلفا .


وأضاف قائلاً : نظرًا لجذوري وثقافتي وأهمية قناعاتي لم يكن من الممكن أن أشارك في هذه الحملة .

وقد أثنى الكثير على موقف مصطفى محمد وما قام به وخاصّة أن اللاعب قد تعرّض لانتقادات لاذعة سابقًا بسبب إفطاره في شهر الصيام ، حيث رفض مدرب نانت السابق المشاركة مع الفريق لأي لاعب سيصوم شهر رمضان وهذا ما أجبر اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد على الإفطار من أجل المشاركة مع فريقه نانت .


برشلونة يحقق لقب الليغا وجماهير اسبانيول تنزل الملعب










إرسال تعليق