مباراة مجنونة بين ليفربول وتوتنهام شهدت فوز ليفربول

في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي واجه ليفربول فريق توتنهام على أرضية ملعب ليفربول أنفيلد ، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف .

 

مباراة مجنونة بين ليفربول وتوتنهام شهدت فوز ليفربول

ليفربول 4 - 3 توتنهام

في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي واجه ليفربول فريق توتنهام على أرضية ملعب ليفربول أنفيلد ، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف ، حيث سجّل أهداف ليفربول كورتيس جونز ، لويس دياز ، محمد صلاح ، جوتا ، بينما سجّل أهداف توتنهام هاري كين ، سون ، ريتشارليسون .


رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 56 نقطة في المركز الخامس ، بينما ظلّ رصيد توتنهام عند النقطة 54 في المركز السادس .


شهدت المباراة جنون كروي حيث سجّل ليفربول 3 أهداف في الشوط الأوّل ، إلاّ أنّ توتنهام عاد بالنتيجة وسجّل هدف التعادل في الدقيقة 92 عن طريق لاعبه البرازيلي ريتشارليسون ليبصم على أوّل هدف له مع توتنهام  ، إلاّ أن البرتغالي جوتا استطاع تحقيق هدف الفوز لصالح ليفربول عند الدقيقة 94 ليخرج ليفربول بانتصار ثمين على أرضية ميدانه . 


في لقطة طريفة من المباراة وعند تسجيل جوتا الهدف القاتل احتفل مدرب ليفربول كلوب بشكل جعله يتعرّض لإصابة في العضلة الخلفية ، حيث صرّح كلوب بعد المباراة قائلاً : لست متأكّدًا مما إذا كانت الإصابة في أوتار الركبة لكن كل شيء على مايرام .


استطاع ليفربول أن يؤكّد تفوقه على توتنهام بفوزه في المباراة رقم 14 في آخر 21 مباراة ، وتعادل الفريقين في 6 مواجهات ، بينما فاز توتنهام في مباراة وحيدة في آخر 21 مواجهة بين الفريقين .

استطاع نجم ليفربول محمد صلاح أو كما يلقّب عند جماهير ليفربول ب مو صلاح من أن يصبح سادس الهدّافين التاريخيين لنادي ليفربول ، حيث تفوّق مو صلاح على فاولر وأصبح هدّاف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي ب 184 هدف .


أصبح مو صلاح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف بالقدم اليسرى ب 108 هدف .


وفي رقم قياسي ل مو صلاح بعد مشاركته في مباراة ليفربول وتوتنهام ، أكمل مو صلاح مباراته رقم 300 مع نادي ليفربول .


نابولي يؤجل احتفاله بالدوري الإيطالي











إرسال تعليق