السومة يقود نادي العربي القطري إلى منصات التتويج بعد 30 عام

ي لقاء جمع بين نادي العربي القطري ونادي السد القطري ضمن نهائي كأس أمير دولة قطر، وانتهى اللقاء بفوز نادي العربي القطري على نادي السد بثلاثية نظيفة .

 

السومة يقود نادي العربي القطري إلى منصات التتويج بعد 30 عام

نادي العربي القطري

في لقاء جمع بين نادي العربي القطري ونادي السد القطري ضمن نهائي كأس أمير دولة قطر، وانتهى اللقاء بفوز نادي العربي القطري على نادي السد بثلاثية نظيفة ، حيث أقيم اللقاء على ستاد أحمد بن على على ملعب الريان ، وسجّل أهداف العربي عمر السومة هدفين ، حامد اسماعيل هدف .


كان نجم المباراة النجم السوري عمر السومة بتسجيله هدفين في نهائي كأس أمير قطر ، حيث واصل عمر السومة تألقه مع نادي العربي بمساهمته في تتويج نادي العربي القطري بكأس أمير قطر بعد غياب دام 30 عام عن منصّات التتويج .


استطاع عمر السومة أن يصبح الهدّاف التاريخي لقارة آسيا بعد وصوله ل 302 هدف متفوّقًا على الأسطورة السعودية ماجد عبدالله ، وختم عمر السومة موسمه كهدّاف بطولة كأس أمير دولة قطر ب 4 أهداف .


 استطاع نادي العربي القطري التتويج بكأس أميردولة قطر للمرّة التاسعة في تاريخه .

وذكرت بعض الصحف القطرية أن أمير دولة قطر وبعد تهنئة عمر السومة في منصّة التتويج نصحه بالبقاء في قطر ، حيث سيعود عمر السومة  إلى نادي الأهلي السعودي بعد إعارته إلى نادي العربي القطري .


وأشادت الصحافة القطرية بالنجم السوري بعد تقديمه موسم رائع مع نادي العربي القطري ، حيث ختم نادي العربي مشواره في الدوري القطري بالمركز الثاني ، ومساهمة عمر السومة في عودة نادي العربي القطري إلى منصات التتويج بعد 30 عام  .

وقد هنّأ عمر السومة زملاءه والإدارة في نادي العربي القطري على التتويج ببطولة كأس أمير قطر ، وذكر عمر السومة على صفحته الشخصية في الفيسبوك أن وجهته القادمة لم تحدد بعد .


سفيان مرابط في مرمى نيران برشلونة












إرسال تعليق